• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يحضر الاحتفالية الختامية اليوم

28 ألف مشارك في النسخة العاشرة لـ«صيف بلادي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

رضا سليم (دبي)

تحتفي اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي»، الذي تنظمه وزارة الثقافة وتنمية المعرفة والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة تحت شعار «صيف ممتع وجيل مبدع»، بختام النسخة العاشرة من الحدث في الاحتفالية التي ستقام صباح اليوم تحت رعاية وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وذلك بالأرشيف الوطني بأبوظبي.

ويتضمن الحفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين للبرنامج الوطني «صيف بلادي»، والمؤسسات والجهات الإعلامية التي ساهمت في تغطية أنشطة وفعاليات البرنامج.

ويعكس مشروع «صيف بلادي»، الذي تنظمه وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة مدى الحرص الذي تطمح إليه القيادات العليا لبناء جيل واعٍ ومثقف، وعلى توفير المناخ المناسب لاستقطاب الشباب وتوفير البيئة الجاذبة لهم وإكسابهم القدرة على منافسة ما هو مطروح على الساحة محلياً، حيث يجمع المشروع برامج متنوعة بين الترفيه والمتعة والفائدة العلمية كما يهدف إلى ترسيخ القيم الأصيلة والحفاظ على الهوية الوطنية.

ونجحت اللجنة المنظمة والهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية في الوصول بالنسخة العاشرة إلى تحقيق الأهداف والغايات المرجوة ونشر ثقافة العمل التطوعي بين الطلاب وأولياء الأمور ومعالجة الآثار السلبية المترتبة على وقت فراغ الطلاب في الإجازة الصيفية، من خلال منهجية مبتكرة لاحتواء أكبر شريحة من الشباب، باعتبارهم أمل الأمم، ووجوب العناية بهم ورعايتهم وحمايتهم.

وقدمت المراكز الثقافية والشبابية والشاطئية برامج متكاملة، تستثمر المواهب من خلال الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية والاجتماعية والعلمية والدورات التدريبية الهادفة وورش العمل والندوات والمحاضرات والمسابقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا