• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

القبض على 4 آسيويين بتهمة المتاجرة في المشروبات الكحولية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة من القبض على 4 أشخاص من الجنسيتين الهندية والبنغالية، متهمين بالمتاجرة وترويج المشروبات الكحولية في مناطق عديدة تابعة لإمارة الشارقة، سعياً منهم للكسب غير المشروع السريع.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات مؤكدة لإدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، تفيد بوجود أربعة أشخاص من الجنسية الآسيوية يقومون بنقل وترويج المشروبات الكحولية في عدة مناطق تابعة لإمارة الشارقة للعمال، في المناطق الصناعية أو المباني تحت الإنشاء.

وأضافت أنه، وبناء عليه، تم تشكيل فريق أمني لكشف هويات القائمين عليها ومعرفة أماكن وجودهم وضبطهم، وبعد البحث والتحري تمكن الفريق من تحديد هويات المذكورين والطرق والأساليب التي ينتهجونها في الترويج لبضاعتهم المشبوهة، وبعد اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة تم القبض عليهم واحداً تلو الآخر في أماكن متفرقة وهم في حالة تلبس. وذكرت الشرطة أنه، وبالتدقيق عليهم، تبين أن جميعهم من فئة مخالفي قوانين الإقامة. وبمواجهة المذكورين بالتهم المنسوبة إليهم أقروا بها، وبناء عليه تم توقيفهم وتحويلهم إلى النيابة العامة بالشارقة. (الشارقة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض