• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تفقد سير العمل في أفرع المحاكم بقرية الأعمال في دبي

المنصوري: الارتقاء بخدمة العملاء من أولويات محاكم دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

أكد طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي، أن خدمة العملاء تعد من أولويات الأهداف الإستراتيجية لمحاكم دبي، وأن الهدف الذي تسعى إليه المحاكم هو الارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمراجعين وتسهيل معاملاتهم.

جاء ذلك خلال جولة المنصوري الميدانية لقرية الأعمال تفقد خلالها البرنامج التدريبي لخدمة العملاء، والذي يستهدف جميع موظفي خدمة الجمهور في محاكم دبي، بالإضافة إلى تفقده لفرع الكاتب العدل في الدائرة الاقتصادية بقرية الأعمال كما عرج على مركز التسوية الودية للمنازعات التابع للمحاكم.

وحضر البرنامج التدريبي لخدمة العملاء، ووجه كلمه للموظفين، حثهم فيها على العمل بروح الفريق الواحد، وتقديم أفضل الخدمات وبجودة عالية بما يليق بسمعة دولة الإمارات بشكل عام، وإمارة دبي خاصة، مؤكداً أن مهمة موظفي خدمة العملاء تعكس مدى انتماء الموظف لوطنه وإظهار تفانيه لخدمة دولته.

وشدد مدير عام محاكم دبي على أهمية استقبال العميل بالترحيب، وتقديم أفضل خدمة له. واستكمل جولته في قرية الأعمال بزيارة فرع الكاتب العدل في الدائرة الاقتصادية واطلع على العمليات والإجراءات، ووجه بضرورة التسهيل على المتعاملين، وإنجاز معاملاتهم بالسرعة المطلوبة، وأفضل الطرق المتاحة، وتعرف على مدى تلبية فرع الكاتب العدل في الدائرة الاقتصادية لاحتياجات شريحة كبيرة من المتعاملين، بالإضافة إلى تلبيته جميع احتياجات القطاع الحكومي والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. وأكد مدير عام محاكم دبي أن السياسة والإستراتيجية التي تتبعها إدارة الكاتب العدل في محاكم دبي هي تسهيل جميع العمليات والإجراءات على المتعاملين، وذلك عبر توفير خدمات الكاتب العدل في مقر حيوي قريب من الأعمال الاقتصادية والتجارية في إمارة دبي. كما عرج إلى مركز التسوية الودية للمنازعات في قرية الأعمال، واطلع على سير العمل في المركز الذي يعد داعماً للنشاط الاقتصادي في دبي، ويسهم في حل النزاعات بالطرق الودية، وذلك بهدف تعزيز ثقة المتعاملين والمعنيين بالنظام القضائي في دبي، وتحقيق العدالة بين المتقاضين وبكل دقة وسرعة، من خلال تسوية القضايا بالاعتماد على كوادر وطنية مؤهلة ونظم وإجراءات وتقنيات متطورة.

وحث على ضرورة تقديم الخدمات المتكاملة المتعلقة بتسوية النزاعات لكل رجال الأعمال والمستثمرين في دبي، وفي زمن قياسي، وبتكلفة قياسية، وفي مكان واحد، وبما يضمن الاستقرار الاقتصادي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض