• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يعقد في دبي 29 مايو الجاري

المؤتمر العربي لصحة الأطفال يبحث التغذية واللقاحات والأمراض المعدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

تستضيف دبي خلال الفترة من 29 إلى 31 من شهر مايو الجاري، أعمال «المؤتمر العربي لصحة الأطفال» الذي يقام تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في فندق «أمواج روتانا». يشارك في المؤتمر نخبة من الخبراء والمتخصصين الإقليميين والعالميين لمناقشة أبرز القضايا المتعلقة بطب الأطفال وحديثي الولادة.

ويستعرض المؤتمر التطورات الحديثة في المواضيع الخاصة بالتغذية واللقاحات والأمراض المعدية وأمراض الجهاز الهضمي والأمراض العصبية واضطرابات اللغة والتوحد عند الأطفال وغيرها من المواضيع.

ويلقي الكلمة الافتتاحية للمؤتمر، ناصر البدور وكيل وزارة الصحة المساعد مدير منطقة دبي الطبية.

فيما تشمل قائمة المتحدثين من الخبراء والمتخصصين كلا من معالي البروفيسور توفيق بن أحمد خوجة المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون، والدكتورة عائشة محمد عبدالله المديرة العامة للقطاع التنظيمي في سلطة مدينة دبي الطبية والدكتورة منى الكواري مديرة إدارة الرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة، والدكتور عبدالرحمن الجسمي المدير التنفيذي لمستشفى دبي والدكتور جورج مازاريغوس رئيس قسم زرع الأعضاء للأطفال وأستاذ الجراحة والعناية المركزة في مستشفى الأطفال في بيتسبرغ بالولايات المتحدة الأميركية، والدكتورة نوال الكعبي استشارية الأطفال ورئيسة قسم الأمراض المعدية في مستشفى مدينة الشيخ خليفة الطبية. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض