• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال استقباله المنتخب الوطني لرياضة المعاقين

محمد بن زايد: فرسان الإرداة أثبتوا أن الإعاقة لا تحول دون التفوق والإنجاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

أبوظبي (و ا م)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم ــ في قصر البحر ــ المنتخب الوطني لرياضة المعاقين الذي حقق سبع ميداليات "ذهبية وفضية وبرونزية" خلال مشاركته في منافسات دورة الألعاب البارالمبية التي استضافتها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

 

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن فخره واعتزازه بما قدمه أبطالنا من إنجاز غير مسبوق في أحد أهم المحافل الرياضية العالمية، مشيرا سموه إلى أن أعضاء الفريق أثبتوا جدارتهم وتفوقهم وإصرارهم على تحقيق الأفضل لوطنهم ولأنفسهم.

 

وقال سموه "سعيد جدا بتجدد اللقاء بفرسان الإرادة وهم يحققون كما عدناهم دوما النتائج المشرفة ورفعوا راية وطنهم عالية في المنافسات العالمية".

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لأن "دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ــ حفظه الله ــ، تولي الرياضة بأنواعها وأشكالها كافة أهمية وعناية وتحرص على دعم وتكريم من يحقق إنجازات مشرفة ترفع راية الوطن عالية خفاقة في المحافل الدولية خاصة ذوي الإعاقة والذين لم يحققوا النتائج المشرفة فقط بل يثبتون في كل مرة أن الإعاقة لا تقف حائلا أمام الانطلاق إلى الأمام والتفوق والإنجاز". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا