• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الهلال الأحمر بالعين يوزع 500 وجبة غذائية على العمال بمواقع عملهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

فاطمة المطوع (العين)

قام قسم المتطوعين بهيئة الهلال الأحمر بالعين، بالتعاون مع الطالبات المتدربات بالهيئة من قسم الخدمة الاجتماعية بجامعة الإمارات، صباح أمس الأول بتوزيع 500 وجبة غذائية متكاملة على العمال في مختلف المواقع بمدينة العين، وذلك ضمن مشروع سقيا خير.

وأكد سالم العامري مدير هيئة الهلال الأحمر بالعين أن مشروع سقيا خير من المشاريع الإنسانية التي تنفذها الهيئة لتقديم الدعم والمساندة للفئات المحتاجة، لتحقيق مبدأ التكافل والتراحم المجتمعي وتوطيد جسور التواصل بين المحسنين، وأصحاب الدخل المحدود، وهم الفئة المستهدفة من مشروع سقيا خير.

مشيداً بتجاوب الجميع مع المبادرة بتقديم الدعم الملموس لمساندة خطط وأهداف المشروع، الذي يجسد حرص الهلال الأحمر على التواصل مع كافة الفئات وتقديم الدعم لها.

وأكدت المشاركات بالمشروع أنه قد تم توزيع وجبات غذائية على العمال، إضافة إلى تقديم هدايا للعمال عبارة عن علب فيها مواد شاملة للنظافة الشخصية في 8 مواقع بمدينة العين. وأشدن بالدور الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر لمساندة المحتاجين وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم، لمساعدتهم والتخفيف عنهم وذلك لتوطيد قيم التعاون والتكافل والتراحم.

وقد عبر العمال عن سرورهم بما يقدمه مشروع سقيا خير من مساندة للمحتاجين، لتجسيد معنى التكافل والتعاضد في المجتمع الإسلامي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض