• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يشهد حفل تخريج طلبة جامعة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي بمسرح ندوة الثقافة والعلوم بدبي حفل تخريج 111 طالباً وطالبة من الدفعة الثانية عشرة لجامعة دبي.

تضمن العدد 30 خريجاً في مرحلة الماجستير و81 خريجاً في مرحلة البكالوريوس.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وآيات عطرة من الذكر الحكيم وعرض فيلم بعنوان «تجربتي في جامعة دبي» تحدث فيها رئيس جامعة دبي الدكتور عيسى البستكي عما توفره الجامعة من تخصصات تواكب تطلعات سوق العمل وما توليه الجامعة من اهتمام كبير بأبنائها الطلبة. ثم ألقى حمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي وعضو مجلس أمناء جامعة دبي بالنيابة عن ماجد الشامسي رئيس مجلس أمناء الجامعة كلمة تطرق فيها إلى إسهامات جامعة دبي إلى تأهيل أكثر من 1600 خريج لتحديات سوق العمل بالدولة.

من جانبه، ألقى الطالب عبيد علي شهدور كلمة الخريجين تقدم خلالها بالشكر لإدارة الجامعة وهيئة التدريس والطلاب وأسر الخريجين والخريجات لمساهمتهم في تحقيق تطلعاتهم العلمية ودعمهم للوصول إلى طموحاتهم العملية.

وقدم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الخريجين والخريجات شهاداتهم وتمنى لهم ولزملائهم المزيد من الإنجازات والنجاحات في مسيرتهم التعليمية والعملية، مثمناً سموه مثابرتهم وعملهم الجاد في تحقيق هذا النجاح.

وأهدت إدارة الجامعة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم درعاً تذكارية وتم التقاط الصور الجماعية مع سموه وأعضاء مجلس أمناء الجامعة والطلبة الخريجين.

كما قام سموه عقب الحفل بزيارة لمعرض فن الخط العربي المقام في الفترة من 23 إلى 31 مايو الجاري، وهو معرض لأحد أندر أنواع الخطوط العربية المعروف باسم المحقق الذي ينظمه مركز دبي لفن الخط العربي. ويضم المعرض لوحات لـ18 خطاطاً وخطاطة. حضر إلى جانب سموه رئيس جمعية حقوق الإنسان الإماراتية عبدالغفار حسين ورئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم سلطان بن صقر السويدي ونائب رئيس ندوة الثقافة والعلوم بلال البدور وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين وأولياء الأمور. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض