• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

يمثل القلب النابض للفعاليات في الإمارات

«صباح الدار».. حُلة جديدة على قناة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تستمر قناة أبوظبي في عرض برنامجها اليومي «صباح الدار» الذي يطل بحلة جديدة يومياً في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت الإمارات ابتداء من 8 يناير الجاري، مسلطاً الضوء على الأحداث والفعاليات الوطنية والمحلية في الدولة ولا سيما العاصمة أبوظبي.

يتناول «صباح الدار» الذي يتناوب على تقديمه كل من ندي الشيباني وعبدالله بن حيدر وأسمهان النقبي ومحمد الجنيبي، عدة فقرات يومية ثابتة وأخرى متكررة، إضافة إلى مجموعة فقرات أسبوعية.

«مشوار» و«هوايات»

ولا يخلو البرنامج بشكله الجديد من العديد من التقارير الخاصة التي يقدمها نخبة من مراسلي قناة أبوظبي مثل عامر طلال وسلطان البادي ومنال البلوشي، وفي مقدمتها تقرير بعنوان «مشوار» الذي يتضمن جولات سياحية لتعريف المشاهدين بمعالم أبوظبي، وتقرير «ضيوف أبوظبي» الذي يلقي الضوء على الشخصيات التي تزور البلاد للمشاركة في حدث ما، أما تقرير «هوايات»، فيختص بالتعرف إلى الهوايات الغريبة وغير النمطية للمواطنين الإماراتيين.

كما يقدم «صباح الدار» إلى مشاهديه مجموعة من الفقرات اليومية، أبرزها فقرة «‏‭‬الصحف»، ‬التي ‬تتناول ‬أهم ‬ما ‬ورد ‬في ‬وسائل ‬الإعلام ‬المطبوعة ‬والإلكترونية ‬الصادرة ‬في ‬اليوم ‬ذاته، ‬وفي ‬فقرة ‬أخرى ‬يتواصل ‬البرنامج ‬مع ‬أحد ‬المسؤولين ‬للتعرف ‬إلى ‬معلومات ‬عن ‬أكثر ‬خبر ‬تم ‬نشره ‬في ‬وقت ‬لاحق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا