• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«استشاري الشارقة» يقر توصياته بشأن دائرة الموارد البشرية وهيئة المطار الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

تحرير الأمير (الشارقة)

أقر مجلس الشارقة الاستشاري مشروع توصياته بشأن مناقشة سياسة دائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة ومشروع توصياته بشأن سياسة هيئة مطار الشارقة الدولي، عقب مناقشة ثرية من قبل أعضاء وعضوات المجلس وعلى مدى ثلاث ساعات ونصف متواصلة.

جاء ذلك خلال الجلسة الخامسة عشرة التي عقدها المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة الخميس الماضي ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن بمقره في مدينة الشارقة برئاسة عبدالرحمن سالم الهاجري رئيس المجلس.

وكان العضو محمد عبدالله بن هويدن مقرر لجنة إعداد التوصيات مشروع توصيات سياسة دائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة تلا مشروع التوصيات، قائلا إن المجلس الاستشاري ناقش في جلسته الثالثة عشرة من الدور العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن سياسة دائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة في جلسته السابقة بحضور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية ليشيد سياسة الدولة والإمارة في تسخير جميع الإمكانات للعنصر البشري، ولأهمية دور الدائرة وما تقدمه من برامج وخطط في سبيل اهتمامها بإيلاء رأس المال البشري كونه العنصر المهم للوصول إلى تحقيق الأهداف والغايات المنشودة.

وشارك الأعضاء في مناقشة التوصيات الواردة وبخاصة في مجال التوطين بالقطاع الخاص وعقد الدورات واستحداث جائزة تعنى بتشجيع التميز والتنافسية بين الموظفين والدوائر وغيرها من التوصيات، التي أفاض فيها الأعضاء وأكدوا أهمية العناية بدائرة الموارد البشرية ودورها في تحقيق أهدافها. وفي نهاية المناقشة وافق المجلس على التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة دائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة.

ثم انتقل المجلس إلى مناقشة توصياته بشأن هيئة مطار الشارقة حيث تلا العضو محمد عبدالله سعيد بن هويدن مقرر لجنة التوصيات مشروع التوصيات قائلا: إن المجلس الاستشاري ناقش في جلسته الرابعة عشرة من دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن سياسة هيئة مطار الشارقة الدولي في جلسته الأخيرة بحضور علي سالم المدفع عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي ليشيد بما تتمتع به الإمارة من سياسة الأجواء المفتوحة والتي تسمح لخطوط الطيران بالمرور من غير أية عوائق وفق الضوابط الرسمية المتعارف عليها، ولأهمية دور وحيوية مطار الشارقة الدولي كبوابة هامة للتواصل مع العالم لا سيما أن موقع الشارقة الاستراتيجي يمنح المطار ميزة تنافسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض