• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

3 مواجهات ألمانية إسبانية تخطف الأضواء في دوري الأبطال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

برلين - د ب أ

عندما تنطلق منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غداً الثلاثاء، وتستأنف بعد غد الأربعاء، تخوض الأندية الألمانية اختباراً مهماً في توقيت مبكر من البطولة حيث يواجه بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ ثلاثة فرق من الدوري الإسباني.

ويستضيف دورتموند، ريال مدريد حامل اللقب، غداً الثلاثاء، بينما تشهد مباريات الأربعاء لقاء بوروسيا مونشنجلادباخ مع برشلونة، وبايرن ميونيخ مع مضيفه أتلتيكو مدريد لتتكرر مواجهتهما في الدور قبل النهائي ببطولة الموسم الماضي.

وكان بايرن ميونيخ قد سقط أمام أتلتيكو مدريد ليخرج من الدور قبل النهائي بدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي أمام فريق إسباني.

وقال كارل-هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونيخ: «واجهنا منافساً إسبانياً في كل من الأعوام الثلاثة الماضية وخسرنا في كل مرة، والآن مع المدير الفني كارلو أنشيلوتي نرغب في أن نظهر خلال مواجهة أتلتيكو قدرتنا على الخروج بنقطة أو حتى حصد النقاط الثلاث».

وواصل بايرن ميونيخ بدايته المثالية في الموسم تحت قيادة أنشيلوتي بالفوز على هامبورج 1 - صفر السبت الماضي، رغم أنه حسم المباراة قبل دقيقة واحدة من نهايتها بهدف جوشوا كيميش. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا