• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«جمبو» تطلق حملتها الترويجية خلال «دبي للتسوق 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت جمبو للإلكترونيات، حملة خاصة بمرور 20 عاماً على شراكتها مع مهرجان دبي للتسوق من خلال سلسلة من العروض الترويجية التي تمتد طيلة شهر المهرجان ابتداءً من 1 يناير حتى 1 فبراير 2015، وفي جميع محلات جمبو للإلكترونيات وعبر موقعها الإلكتروني الجديد، وبتكاليف 5 ملايين درهم.

وتتيح الحملة للمشاركين فرصة الفوز بنصف كيلو من الذهب في كل أسبوع و20 جراماً من العملات الذهبية كل يوم خلال مهرجان دبي للتسوق 2015، كما يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الإضافية والصفقات والخصومات على مجموعة من الأجهزة التي تلاقي إقبالاً واسعاً، بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة والكاميرات وأجهزة التلفزيون وغيرها.

وقال نديم خانزادة، رئيس قسم البيع بالتجزئة لدى جمبو للإلكترونيات إن مهرجان دبي للتسوق فعالية بالغة الأهمية لقطاع التجزئة ضمن الفعاليات المتنوعة بالإمارات، أما في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية فإن أفضل الخيارات خلال المهرجان تحدد الفئات ذات الأداء الأفضل طوال الربع الأول من العام.

وقال: نشهد أثراً إيجابياً على المبيعات بالتزامن مع ارتفاع أعداد السياح، وخلال الموسم الحالي من مهرجان دبي للتسوق، نتوقع ارتفاعاً سنوياً بنسبة 20% في المبيعات، بحيث تبقى الهواتف الذكية في صدارة الخيارات الأساسية، وبخاصة مع المزايا الإضافية التي يحصل عليها العملاء مع أكثر الموديلات مبيعاً. ونتوقع أيضا طلباً مرتفعاً على الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة خلال مهرجان دبي للتسوق.»

ولفت الى أن بيانات شركة آي دي سي للأبحاث تتوقع بيع 1,4 مليار هاتف ذكي عام 2015، مما يمثل نمواً مستمراً في الطلب الاستهلاكي العالمي، لافتا الى أن أهمية مكانة دبي الهامة كوجهة مميزة للسياحة والتسوق وتجارة الاجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وبالتالي فان تجار التجزئة في دبي سيحققون نمواً إيجابياً في فئات متعددة منها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية خلال العام الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا