• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«إيمج نيشن» أبوظبي تمول الفيلم العالمي الجديد «ذا سيركل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت إيمج نيشن أبوظبي عن اتفاق جديد تقوم من خلاله بتقديم تمويل كامل للعمل السينمائي القادم الذي يتولى إخراجه جميس بونسولت، والمأخوذ عن رواية الدائرة «ذا سيركل» للمؤلف والكاتب ديف إيجرز، وتتولى إيمج نيشن تنفيذ العمل بالتعاون مع شركة باركس ماكدونالد برودكشنز.

وكان المخرج جيمس بونسولت (ذا سبيكتاكولار ناو)، قد تولى مهمة كتابة نص الفيلم وسيعمل على إخراجه أيضاً، فيما سيقوم بإنتاجه توم هانكس وجاري جوتزمان من شركة بلايتون، وأنتوني بريجمان من شركة لايكلي ستوري، وبونسولت.

وسيقوم بأدوار البطولة في الفيلم الممثلة أليشيا فيكاندر «إكس ماشينا»، إلى جانب الممثل العالمي توم هانكس، كما يتم حالياً اختيار ممثلين لثلاثة أدوار هامة في الفيلم، وسيتم الإعلان عن أسماء الممثلين لاحقاً، على أن يبدأ التصوير في أغسطس 2015 في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة.

التشويق المعاصر

وتحكي الرواية التي كتبها المؤلف ديف إيجرز قصة امرأة شابة يتم اختيارها لوظيفة هامة في لعبة مونوبولي على الإنترنت يطلق عليها اسم «الدائرة» تعمل على الربط بين المستخدمين، وعناوين البريد الإلكتروني الشخصية، ووسائل التواصل الاجتماعي، والحسابات المصرفية، وعمليات الشراء مع نظام تشغيل عالمي، ما يؤدي إلى تقديم هوية الكترونية واحدة وعصر جديد من الشفافية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا