• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حديقة حيوانات العين تحصل على عضوية الرابطة الأوروبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

العين (وام)

حصلت حديقة الحيوانات في مدينة العين على عضوية الرابطة الأوروبية لحدائق الحيوان والأحياء المائية. وتضم الرابطة الأوروبية في عضويتها حوالي 345 عضواً من 41 دولة فيما شكلت الرابطة عام 1992 بهدف تسهيل التعاون بين المنظمة والمؤسسات بغرض تحقيق أهداف التعليم والحفظ والعناية بالحيوانات والبحوث.

وقال غانم مبارك الهاجري المدير العام للمؤسسة العامة لحدائق الحيوان والأحياء المائية في العين ، إن حصول الحديقة على العضوية الكاملة في الرابطة الأوروبية لحدائق الحيوان والأحواض المائية يعد إنجازاً كبيراً لحديقة الحيوانات بالعين وموظفيها ومجتمع العين بشكل عام حيث تصنف حدائق الحيوانات على مستوى العالم باستخدام أفضل المعايير في إدارة الحيوانات والحفظ والتعليم وتجربة الزوار، مؤكداً أن حديقة الحيوانات بالعين خطت الآن خطوة هامة لتحقيق هذا الهدف بحصولها على العضوية الكاملة في الرابطة الأوروبية .

وتستضيف حديقة الحيوانات في العين خلال شهر أكتوبر القادم الاجتماع السنوي للرابطة العالمية لحدائق الحيوان والأحواض المائية ، وذلك لأول مرة في الشرق الأوسط.

وتشهد الحديقة في أواخر 2015 افتتاح مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء والصحاري العربية والقرية الإفريقية ومنطقة الاستكشاف الخاصة بالأطفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا