• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

توقيف سجين بعد 56 عاما على هروبه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

الاتحاد نت

أوقفت الشرطة الأميركية، رجلا بعد 56 عاما من هروبه من السجن الذي كان يقضي فيه عقوبته.

ونقل موقع "روسيا اليوم" أن الأميركي فراك فريشوتر، البالغ الآن 79 عاما، ألقي القبض عليه في مدينة ملبورن الأميركية في ولاية فلوريدا.

وسيتم إرسال فريشوتر إلى ولاية أوهايو حيث سيتم سجنه مجددا هناك.

حكم على الرجل، منذ 56 عاما، بالسجن مع وقف التنفيذ لدهسه بسيارته أحد المارة في الطريق. وحظرت المحكمة عليه قيادة السيارات. لكنه عاد ليقود السيارة، فتقرر سجنه فعلا. إلا أنه تمكن من الهرب من السجن عام 1959.

بعد هروبه، تخفى فرانك في بضع ولايات أميركية حاملا اسم ويليام كوكس، وعمل سائقا لشاحنة.

واستطاع رجال الشرطة إلقاء القبض عليه بعد مقارنة بصمات أصابعه مع تلك التي بقيت في أرشيف الشرطة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا