• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص         11:25     ميركل تعرب عن "حزنها" و"صدمتها" ازاء اعتداء مانشستر    

4 جرحى في إطلاق نار في مالمو بجنوب السويد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

غوتنبرغ (السويد) - أ ف ب

أصيب أربعة أشخاص بجروح، مساء الأحد، أحدهم إصابته بالغة في وسط مالمو، كبرى مدن جنوب السويد، بعدما تعرضوا لإطلاق نار يبدو أنه استهداف من مسلحين يستقلون دراجات نارية، بحسب ما أعلنت الشرطة.

ووقع إطلاق النار قبيل الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي في أحد شوارع حي «فوسي»، وأجلت دوريات الشرطة في المكان جريحاً تم نقله إلى مستشفى المدينة.

وأوضحت الشرطة المحلية في بيان أن «ثلاثة جرحى آخرين تمكنوا من الذهاب بأنفسهم إلى المستشفى».

ونقلت صحيفة «سيدسفينسكان» عن شهود قولهم إن سكاناً نقلوا الجرحى بسياراتهم قبل وصول فرق الإنقاذ.

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أن «المهاجمين تمكنوا من الفرار على دراجة نارية، وتم فتح تحقيق على خلفية الشروع بالقتل، ولم يتم اعتقال أي مشتبه فيه».

وأفاد عدد من الشهود في مكان الحادث، بحسب الصحافة السويدية، بحصول مطاردة بين السيارة التي كانت تقل الجرحى الأربعة ودراجتين ناريتين.

وانحرفت السيارة التي كانت ملاحقة من الدراجتين عن الطريق واصطدمت بشجرة. ولفتت صحيفة «اكسبرسن» إلى أن عدداً من الأشخاص الملثمين فتحوا النار على سيارة، وأطلقوا نحو 20 رصاصة، فيما أوضح شاهد أنهم «أطلقوا النار من سلاح أوتوماتيكي»، وأصيب أحد الجرحى في رأسه وحاله حرجة.