• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بعدما كسر حاجز القحط

الريال يفكر في أضواء «الحادية عشرة» بـ «نور لا ديسيما»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

بعدما كسر حاجز القحط، وحصد لقبه العاشر في بطولة دوري الأبطال الأوروبي، يسعى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى طي صفحة الموسم الحالي، والتركيز في مزيد من النجاح في المستقبل بما في هذا حصد لقبه الحادي عشر في دوري الأبطال.

وتوج الريال أمس الأول بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة «لا ديسيما» بعد الفوز 4 - 1 على جاره ومنافسه التقليدي أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية التي أقيمت بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وبينما يسعى الريال لطي هذه الصفحة والتركيز في تحقيق مزيد من النجاح في المستقبل، يتعهد أتلتيكو بالعودة القوية في الموسم المقبل بعدما أفلت منه اللقب الأوروبي في اللحظة الأخيرة.

وبينما كانت احتفالات لاعبي ومسؤولي ومشجعي الريال في أوجها أمس الأول على ستاد «دا لوز» أو «النور» في لشبونة، أكد إيكر كاسياس حارس مرمى الريال أن ما يهمه في المقام الأول هو النظر إلى المستقبل، وأوضح كاسياس، في تصريحات للتلفزيون الإسباني بعد المباراة، «سأظل في مدريد، الآن، أريد الفوز باللقب الحادي عشر، لن أترك الريال».

ومن المؤكد أن هذا التصريح أعجب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي كثيرا لأنه ما من شيء يهمه أكثر من سيطرة الريال وهيمنته محلياً وأوروبياً.

وقال بيريز «ريال مدريد خالد، وضع حداً لأحد الهواجس، الآن، تحررنا تماماً من هذا الهاجس ويمكننا التفكير في اللقب الحادي عشر واللقب الثاني عشر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا