• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إسدال الستار على النسخة التاسعة

«الفجيرة» يحلق بلقب بطولة كرة الهدف للمعاقين بصرياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

حلق «الفجيرة» بلقب النسخة التاسعة لبطولة الإمارات لكرة الهدف للمعاقين بصرياً، والتي أُسدل الستار عليها مساء أمس الأول بمقر جمعية المعاقين بصرياً، مستضيفة الحدث بعد تعادله مع «أبوظبي» بنتيجة 10/10، رافعاً رصيده إلى 7 نقاط من فوزين على دبي والشارقة، وتعادل واحد مما أهله للوصول إلى منصة التتويج وبالتالي حصوله على الكأس والميداليات الذهبية، فيما ذهبت «الوصافة» والميداليات الفضية إلى فريق دبي، فيما كان المركز الثالث والميداليات البرونزية من نصيب فريق الشارقة.

وشاركت في البطولة 4 أندية هي أبوظبي ودبي والشارقة والفجيرة، فيما حصل نواف خلفان لاعب الفجيرة على كأس هداف البطولة المقدم من شركة الشام للدعاية والإعلان برصيد 25 هدفاً.

وعقب نهاية المباراة الختامية، قام عادل الزمر رئيس جمعية المعاقين بصرياً، وعبدالعزيز الحمادي أمين السر العام بتتويج أصحاب المراكز الثالث الأولى.

ضمت القائمة الذهبية لفريق الفجيرة المتوج باللقب نواف خلفان هداف الفريق ومنتخب الإمارات ومحمد حسن غريب وبدر القصاب وأحمد محمد إسحاق، فيما ضمت القائمة الفضية لفريق دبي الحائز على المركز الثاني عبدالرحمن البستكي وأحمد علاي ووليد البلوشي ونور الدين فهد.

وضمت القائمة البرونزية لفريق الشارقة الحائز على المركز الثالث لؤي علاي وأحمد حسن الملا، ومحمد الغفلي وفارس الهادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا