• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

هيريرا يدخر هرنانديز لـ «الكأس الذهبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

مكسيكو سيتي (رويترز)

أعلنت المكسيك تشكيلة مكونة من 23 لاعبا أمس الأول للمشاركة في كأس كوبا أميركا لكرة القدم الشهر المقبل، لكن المدرب ميجيل هيريرا ترك خافيير هرنانديز مهاجم ريال مدريد الإسباني والعديد من اللاعبين الآخرين في أوروبا خارج القائمة من أجل الكأس الذهبية في يوليو القادم.

ويضع هيريرا الكأس على رأس أولوياته لأن الفوز بها سيجعل المكسيك تخوض مواجهة فاصلة مع المنتخب الأميركي على مكان في كأس القارات 2017 في روسيا. والمكسيك من أعضاء اتحاد دول أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) لكنها تلقت دعوة مع جاميكا للعب في كأس أميركا الجنوبية بين 11 يونيو والرابع من يوليو القادم. وستلعب المكسيك في المجموعة الأولى بكوبا أميركا إلى جانب تشيلي والإكوادور وبوليفيا. وستخوض المكسيك مباريات ودية قبل البطولة أمام جواتيمالا وبيرو والبرازيل. وجاءت تشكيلة المنتخب المكسيكي على النحو التالي، لحراسة مرمى: خيسوس كورونا (كروز ازول) ادجار ميلتون هرنانديز (فيراكروز) الفريدو تالفيرا (تولوكا).

وللدفاع: رفائيل ماركيز (فيرونا) جيراردو فلوريس (كروز ازول) خوليو سيزار دومينجيز (كروز ازول) أدريان الدريتي (سانتوس لاجونا) هوجو ايالا (تيجريس) خورخي كورال (كيريتارو) إيفرين فيلاردي (مونتيري) كارلوس سالسيدو (وادي الحجارة) لويس فوينتس (بوماس). وللوسط: ماريو أوسونا (كيريتارو) خافيير جوميز (تيخوانا) خوانم كارلوس ميدينا (أطلس) ماركو فابيان (وادي الحجارة) ميجيل هيريراايكينوا (باتشوكا) خافيير اكينو (رايو فايكانو). وللهجوم: راؤول خيمنيز (أتلتيكو مدريد) أدواردو هيريرا (بوماس) ماتياس فوسو (جاجوارز) إنريكي ايسكيدا (تيجريس) خيسوس كورونا (تفينتي أنشيده).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا