• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

مارادونا توج الفائزين في سباق نابولي

«فزاع 3» بطل الجولة الثالثة لمونديال إكس كات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

توج زورق فزاع 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي بطلا للسباق الرئيسي في جائزة نابولي الكبرى للزوارق السريعة إكس كات، الجولة الثالثة من بطولة العالم سكاي دايف دبي 2014 التي أسدل الستار على أحداثها أمس في بحر تورينو.

وأهدى أمراء البحار نجوم فريق فزاع 3 الإنجاز الجديد واستمرار الفريق في الصدارة بالعلامة الكاملة 1200 نقطة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد إل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم على دعمه وتشجيعه المستمر.

واستطاع زورق فزاع 3 السيطرة على المقدمة رغم الانطلاقة، حيث نجح في الوصول أولا إلى نقطة التفاف ليواصل بقوة حتى النهاية، تاركا المركز الثاني للزورق الإيطالي مارينا انفسيتمنتي 20، بينما احتل المركز الثالث الزورق الإيطالي فيندي 10، فيما جاء الزورق السويسري معوض 50 في المركز الرابع، ثم الزورق الإيطالي نيكوليني 6 في المركز الخامس، وزورق دبي 7 في المركز السادس، وال أند إل 22 في المركز السابع.

وتحول الحدث إلى كرنفال رياضي مهيب على كورنيش المدينة الإيطالية الذي اكتظ بالآلاف لمتابعة الحدث ومشاهدة أسطورة كرة القدم العالمية دييجو مارادونا الذي قال إن دبي ونابولي يحتلان مكانة خاصة في قلبه كعشق حقيقي.

وقام مارادونا برفقة الدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه- والدكتور رافئيللي كيولي رئيس الاتحاد الدولي بتتويج أبطال السباق الرئيسي وكذلك سباقي إعمار لأفضل زمن وسوق دبي الحر للسرعة.

وتابع آلاف المتفرجين السباق الرئيسي وحرص الجمهور على الاستمتاع بالأجواء الرائعة التي وفرتها المؤسسة العالمية للزوارق السريعة دبليو بي بي أيه، والتي استقدمت سفير الرياضة الشرفي في دبي الأسطورة العالمية مارادونا الذي وصل إلى المدينة الإيطالية بطائرة خاصة أمس من أجل حضور الحدث والترويج للبطولة العالمية. وكان فريق فزاع 3 قد أحرز المركز الأول في منافسات سباق سوق دبي الحر للسرعة للمرة الثالثة على التوالي بالموسم بعد الفوز في جولتي دبي والفجيرة.

ويعتمد السباق على المواجهات المباشرة بين زورق وآخر منافس بنظام خروج المغلوب، حيث تقطع الزوارق مسافة تصل إلى كيلو متر واحد على خط متواز، مما يزيد الإثارة ويجتذب حماس الجمهور الذي تابع الحدث من على كورنيش مدني نابولي واستمتع بأجواء خاصة من الإثارة والتشويق.

وبدأ زورق فزاع 3 مشواره إلى اللقب بمواجهة زورق الكويت رهيب 17 في الدور ربع النهائي ليتجاوزه ويصعد لمقابلة الزورق الإيطالي فينيدي 10 في الدور نصف النهائي ويفوز عليه ويتأهل ليواجه زورق سويسرا معوض 50 في النهائي ويفوز أيضاً متوجاً نفسه باللقب الكبير تاركاً المركز الثاني لزورق معوض 50 والمركز الثالث للزورق الإيطالي الفجيرة تيم 28.

من ناحيته، أبدى صلاح تهلك نائب أول الرئيس للاتصال المؤسسي في سوق دبي الحر سعادته الغامرة ورضاه عن الشراكة القائمة مع المؤسسة العالمية للزوارق السريعة دبليو بي بي أيه كراع لحدث البطولة العالمية. وقال: يسعدنا أن تواصل البطولة العالمية النجاح والانتشار في مختلف الأماكن، حيث وصلت إلى أوروبا منذ العام الماضي، ولا تزال المسيرة ماضية نحو الأفضل بفضل جهود مجلس إدارة المؤسسة العالمية بقيادة سيف بن مرخان الكتبي، مما يجعل علامتنا التجارية في سوق دبي الحر تصل كل مكان أيضاً كمنصة حقيقية للترويج وسط الكم الهائل من الجماهير الحاضرة على مدار ثلاثة أيام. (نابولي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا