• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م

اليوفي سعيد بعودة بوجبا

شتاينر: خط رفيع بين الفوز والخسارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

برلين (د ب أ)

يواجه ريال مدريد غريمه في مهمة صعبة من أجل تعويض خسارته ذهابا أمام يوفنتوس ومواصلة المشوار نحو الحفاظ على اللقب. لكن الأمل في التأهل للنهائي المقرر ببرلين في السادس من يونيو المقبل، لا يزال قائما، عندما يستضيف الريال منافسه يوفنتوس في السانتياجو برنابيو اليوم.

ويتوقع أن يعتمد ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس على طريقة لعب 4-4-2 بإشراك كارلوس تيفيز وألفارو موراتا في المقدمة، وربما يغير طريقة اللعب مثلما فعل خلال مباراة الذهاب في تورينو عندما تحول لإشراك خمسة لاعبين في خط الوسط وثلاثة في الدفاع. وقال السويسري ستيفان ليشتشتاينر مدافع يوفنتوس إن المباراة المقررة على ملعب «سانتياجو برنابيو»: «ستعتمد بشكل كلي على التفاصيل، هناك خط رفيع يفصل بين الفوز والخسارة». وأشار إلى أن يوفنتوس يتحسن في كل مباراة عن سابقتها وتتلقى شباكه أهداف أقل، وأضاف: «نحتاج إلى الاستعداد جيدا للمباراة، لكننا نعتقد أننا بإمكاننا تجاوزها».

وتلقى يوفنتوس أنباء سارة بعودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من الإصابة حيث يمكنه المشاركة إلى جانب المخضرم أندريا بيرلو وكلاوديو ماركيزيو. وقال بوجبا: «أعتقد أن الفريق لعب جيدا حقا في مباراة الذهاب على ملعبه.. أراد الفريق تحقيق الفوز ولعب أفضل من الريال، نعلم أن الأمور ستكون صعبة للغاية في مدريد، إنهم اعتادوا على خوض منافسات قبل النهائي وفازوا

باللقب في العام الماضي، لكننا نرغب في الفوز وسنقدم كل ما لدينا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا