• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

أحمد آل ثاني يشيد بمستوى لاعبي فريق الشارقة

«ربيع الشارقة» يزهو بـ «النصر» في كأس الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

ظفر فريق الشارقة بلقب مسابقة كأس الشباب لكرة القدم تحت 19 سنة، بعد فوزهم على النصر أمس الأول في نهائي قوي أقيم على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في الخوانيج، سجل الهدف سالم خلفان سيف في شوط المباراة الاول. وأهدى الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الفوز باللقب إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإلى سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الاسرة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، كما أهدى الفوز إلى مجلس الشارقة الرياضي.

وقال: «أثبت لاعبو الفريق أنهم قدر التحدي بعد نيلهم المركز الثاني في مسابقة دوري الرديف، بالإضافة إلى تتويجهم بلقب كأس الشباب، الإنجاز يدل على أن البنية التحتية وقاعدة نادي الشارقة بخير في ظل وجود المدرب جمعة ربيع وإشرافه على قطاع المراحل السنية، بجانب الاهتمام الكبير الذي أولاه مجلس إدارة النادي السابق والحالي».

وتابع: «نحن في نادي الشارقة مهتمون بتوليفة فريق الشباب ومعتمدون عليهم بشكل كامل في دوري الخليج العربي، والفوز بكأس الشباب يدل على العمل الكبير، الذي قام به مجلس الإدارة السابق والمجلس الحالي سيواصل العمل».

وأشار إلى أنهم في نادي الشارقة محظوظون بوجود المدرب جمعة ربيع في الإشراف على قطاع المراحل السنية بالنادي وشكره على المجهود الكبير واهداه الفوز باللقب.

من ناحيته، أوضح إبراهيم النمر المدير التنفيذي بنادي الشارقة «أن الفريق الحالي هو الجيل الذهبي للنادي، حيث سبق له التتويج بالعديد من الألقاب خلال مشاركته في المراحل السنية السابقة، وتمنى لهم التوفيق في المراحل المقبلة». وقال: «نبشر الجمهور الشرقاوي أن الأجيال المقبلة ستكون عند حسن ظنهم بوجود المدرب جمعة ربيع والأجهزة الفنية العاملة بقطاع المراحل السنية».

وأشاد محمد إسماعيل عبدالله مدرب الشارقة بالجهود التي قدمها اللاعبون في النهائي، وأثنى على رغبتهم الكبيرة في العودة بلقب المسابقة، وقال: «الجميع قدموا مستويات طيبة خلال البطولة ووعدوا بالفوز بكأس البطولة، حققنا اللقب بعد موسم طويل قدمه اللاعبون مع الفريق الاول والرديف وفريق 19 سنة». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا