• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده    

1193 رياضياً في ماراثون القوات المسلحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

نظمت القوات المسلحة «ماراثون» رياضياً شارك فيه حوالي 1193 رياضياً من مختلف الوحدات التابعة لها، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 38 لتوحيدها، تضمن الماراثون الذي أقيم برعاية اللواء الركن طيار إسحاق صالح محمد البلوشي، رئيس هيئة الإمداد، سباقات ثمانية كيلومترات لجميع الفئات العمرية وأربعة كيلومترات لفئة 44 سنة فما فوق، وأربعة كيلومترات لفئة 20 سنة فما دون، وأربعة كيلومترات لجميع الفئات العمرية.

وأسفرت نتائج سباق 8 كلم عن فوز عبيد محمد عبيد النعيمي من قيادة القوات البرية بالمركز الأول، وحل ثانياً إبراهيم حسن سليماني من قيادة حرس الرئاسة، وجاء ثالثاً إبراهيم العماري من قيادة القوات البرية.

وفي سباق أربعة كيلومترات لفئة 44 سنة فما فوق، فاز بالمركز الأول مبارك ريحان من قيادة حرس الرئاسة، وثانياً خليفة حارب سيف العلوي من قيادة القوات البرية، وأنتوني أرنيل من قيادة القوات البرية.

وفاز في منافسات أربعة كيلومترات لفئة 20 سنة فما دون، فاز محمد سعيد راشد مروش الشحي بالمركز الأول، وعلي محمد علي عبدالله الخطيبي ثانياً، وأحمد سالم خميس سالمين زويد ثالثاً، وجميعهم من مركز التعليم والتطوير المهني.

وفي سباق أربعة كيلومترات لجميع الفئات العمرية، حل في المركز الأول محمد أيت مماس تودكا من معهد جهاز حماية المنشآت، تلاه عبد المجيد الأخضر من معهد جهاز حماية المنشآت، وجاء مبارك راشد حسن المرشده من قيادة القوات البرية ثالثاً.

وتوج رئيس هيئة الإمداد ونائب قائد مركز التربية الرياضية العسكري وقائد جناح الرياضات العسكرية في ختام السباقات الفائزين في السباقات، ووزعوا الكؤوس والميداليات على مستحقيها.

(أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا