• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فيصل جعفر إدارياً للفريق الأول

باروت مدرباً للشعب في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

تعاقد نادي الشعب أمس مع المدرب الوطني عيد باروت لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل، خلفاً للهولندي بتروفيتش، ويضم الطاقم المساعد للمدرب، المغربي رشيد مجاهد مساعداً، والتونسي حسان بالغيث مدرباً للياقة، فيما تم الإبقاء على مدرب الحراس الحالي الصربي ميروسلاف.

وأسندت اللجنة الفنية مهمة إداري الفريق الأول إلى فيصل جعفر الذي كان يشغل مهمة إداري الرديف، وكانت «الاتحاد» قد أشارت إلى مفاوضة الشعب للمدرب عيد باروت.

ووجه مدرب الشعب الجديد في أول تصريح له الشكر إلى الإدارة على هذه الثقة، مشيراً إلى أن الشعب غني عن التعريف ولن يقلل «الهبوط» من قيمته كأحد أعرق الأندية بالدولة، مؤكداً أنه جاء من أجل تحقيق طموحات الفريق في ظل المقومات الموجودة التي ستسهل مهمته.

وشدد باروت على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً أن عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي مرهونة بتعاون الجميع، معتبراً أن الجمهور هو اللاعب الأول في الفريق.

وقال: «الشعب يملك أكثر من 5 لاعبين من المراحل السنية بالمنتخبات الوطنية في الأولمبي والشباب مما يصب لمصلحة الفريق الأول» واصفاً التجديد مع الأجنبي الفرنسي ميشيل بـ «القرار الصائب»، مشيراً إلى أنه ناقش تصوره للموسم الجديد مع الإدارة قبل توقيع العقد.

واختتم حديثه بقوله: إن الصعود صعب، وإن العمل في دوري الدرجة الأولى أصعب من «المحترفين»، مؤكداً أن الموسم المقبل ليس للنزهة وإنما للعمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا