• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تغلب على دبا الحصن في «الفاصلة» بركلات الترجيح

«العنابي» بطلاً لدوري الصالات للمرة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

عماد النمر (دبي)

توج فريق الوحدة بدرع بطولة دوري كرة الصالات لموسم 2014/2015 للمرة الأولى في تاريخه، بتغلبه على دبا الحصن بركلات الترجيح 2/1 بعد أن انتهى زمن المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل 2/2، وشهدت صالة مكتوم بن محمد آل مكتوم بنادي الأهلي أفراح العنابي باللقب الأول، وقام إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة بحضور خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة، وأحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وعمران عبد الله أمين سر اللجنة التنفيذية لكرة الصالات بمجلس الشارقة، بتتويج الفريق الفائز بالميداليات الذهبية ودرع البطولة، وسادت الصالة فرحة عارمة من لاعبي الفريق العنابي وجماهيره التي حضرت لمساندته في المدرجات.

وكان الفريقان قد احتكما إلى مباراة فاصلة بعد أن تساويا في النقاط برصيد 51 نقطة، حيث لعب الوحدة 20 مباراة فاز في 16 وتعادل في 3 مباريات وخسر واحدة وسجل 92 هدفا واستقبلت شباكه 36 هدفا، أما فريق دبا الحصن فقد حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر واحدة، وسجل 70 هدفا واستقبلت شباكه 25 هدفا.

المباراة جاءت قوية ومثيرة، متكافئة في شوطها الأول الذي غلب عليه الحذر من الفريقين، حيث تبادلا الهجمات مع تألق حارسي المرمى، وكان فريق دبا الحصن الأفضل نسبيا من خلال هجماته الخطيرة عن طريق وائل محمد وعلي خميس، في المقابل شكلت تحركات طالب محمد وأحمد عبد الرحمن وفهد أحمد خطورة على مرمى دبا الحصن، ولم يستطع أي فريق هز الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كشر دبا الحصن عن أنيابه، وشن هجوما قويا على مرمى الوحدة، وسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عن طريق وائل محمد، وحاول الوحدة العودة للمباراة من خلال هجماته السريعة لكن دفاع دبا الحصن ظل متماسكا، وتألق حارس دبا الحصن سعيد حمدون في إفساد كل المحاولات العنابية، ونجح علي خميس في إضافة الهدف الثاني لدبا الحصن في الدقيقة 14 من تمريرة متقنه من حمد محمد.

ينتفض العنابي بكل قواه ويتقدم حارس المرمى لدعم الهجوم، وتزداد سخونة المباراة وسط رغبة قوية من الوحدة لتقليص النتيجة خاصة في الدقائق الخمس الأخيرة، ويهدر فهد أحمد مؤكدة فرصة سهلة بتقليص النتيجة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا