• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مصر

الزمالك يعزز صدارة الدوري بـ «هدف باسم »

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

القاهرة (أ ف ب)

واصل الزمالك سيره بثبات نحو اللقب بعد فوزه على مضيفه المصري البورسعيدي 1 - صفر أمس الأول في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم. وحسم الزمالك النتيجة في وقت مبكر عن طريق باسم مرسي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة ورفع رصيد الزمالك إلى 63 نقطة متقدما بفارق 5 نقاط على انبي الذي لعب مباراتين أكثر وفرط نقطتين ثمينتين بتعادله مع النصر صفر - صفر. في المقابل، ارتفع رصيد النصر إلى 21 نقطة في المركز الثامن عشر.

وعلى ملعب برج العرب، واصل الإسماعيلي نتائجه المتواضعة بتعادله مع مضيفه الرجاء بهدف لمحمد خطاب (49) مقابل هدف لشوقي السعيد (67 خطأ في مرمى فريقه)، فصار رصيد الأول 39 نقطة في المركز التاسع مقابل 25 للثاني في المركز السابع عشر.

ويبحث الأهلي حامل اللقب وصاحب المركز الثالث في الموسم الحالي برصيد 52 نقطة عن مواصلة صحوته الكروية عندما يحل اليوم ضيفاً على نظيره الداخلية صاحب المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة في ستاد بترو سبورت، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 30 بالمسابقة. وفي مباريات أخرى، يستضيف سموحة صاحب المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة نظيره بتروجيت برصيد 43 نقطة وذلك في ستاد الاسكندرية . بينما يحل الاتحاد السكندري صاحب المركز العاشر برصيد 39 نقطة ضيفاً على ألعاب دمنهور صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 11 نقطة وذلك في ستاد دمنهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا