• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«رؤية عجمان الإعلامية» ومبادرات «قدها» توقعان اتفاقية تعاون وشراكة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

عجمان (وام)

وقعت شبكة رؤية عجمان الإعلامية ومجموعة مبادرات «قدها» للشباب اتفاقية شراكة وتعاون إعلامي واستراتيجي بشأن تعزيز وتفعيل الدور الإعلامي لمختلف أنشطة وفعاليات وأخبار المجموعة في مجال خدمة الشباب من خلال تقديم كل التسهيلات التي من شأنها إنجاح الفعاليات والمؤتمرات والمبادرات المختلفة الخاصة بها.

وقع الاتفاقية عن شبكة رؤية عجمان الإعلامية المستشار الإعلامي عبدالله الشحي الرئيس التنفيذي للشبكة، فيما وقعها عن مجموعة «قدها» للشباب خالد حبيب العطار المؤسس ورئيس مجلس الإدارة.

وبموجب الاتفاقية تكون شبكة رؤية عجمان الإعلامية - التي تعد أول صحيفة إلكترونية مرخصة في إمارة عجمان - المسؤولة عن تقديم التسهيلات والخدمات كافة من تغطيات إعلامية لجميع أنشطة وفعاليات مجموعة مبادرات «قدها» للشباب، وإبرازها ونشرها في وسائل الإعلام المختلفة والمساهمة في دعم مبادراتها لتحقيق أهدافها المرجوة من دعم الشباب وتنمية قدراتهم على المستوى البعيد.

وأكد المهندس العطار أهمية الاتفاقية للطرفين، مشيراً إلى أن الشراكة مع رؤية عجمان الإعلامية تعتبر داعما أساسياً للمبادرات والدورات، التي تطلقها المجموعة لخدمة الشباب المواطنين والتي تعود بالنفع على دولة الإمارات.

ولفت إلى أن من أهم البرامج التي ستطلقها مجموعة مبادرات «قدها» دبلوم القيادة الاستثنائية بالتعاون مع شبكة رؤية عجمان الإعلامية ويستمر ستة أشهر، وسيجمع الشباب من أنحاء الإمارات المختلفة والشهادة معتمدة من كلية روما لإدارة الأعمال في إيطاليا، إضافة إلى بعض الجامعات المعتمدة في العالم مثل جامعة روجيستر الأميركية، موضحاً أن الدبلوم يهدف إلى إعطاء الشباب رؤية جديدة وإعدادهم، ليصبحوا قادة قادرين على تحمل المسؤولية في المستقبل. من جانبه، أوضح المستشار الإعلامي عبدالله الشحي أن توقيع الاتفاقية يجسد رؤية شبكة رؤية عجمان الإعلامية المواكبة للأهداف الاستراتيجية لدولة الإمارات الخاصة بدعم الشباب وتأهيلهم، ليصبحوا قادرين على اتخاذ القرارات السليمة في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض