• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تستضيفه أبوظبي برعاية محمد بن زايد 5 أكتوبر المقبل

«قــدوة» يحتفي بالمعلمين المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أعلنت كل من وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم، عن إقامة منتدى «قدوة» للاحتفاء بالمعلم بالتزامن مع يوم المعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر المقبل.

وسيقام خلال المنتدى الذي تستضيفه أبوظبي حفل تكريم للمعلمين الذين أظهروا دوراً استثنائياً خلال مسيرتهم التعليمية في رعاية وإعداد جيل المستقبل.

ويأتي إطلاق المنتدى الذي تستمر فعالياته ليوم واحد ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وإيمانه العميق بمحورية دور المعلم في العملية التعليمية بما يحمله من أمانة ورسالة نبيلة في بناء الإنسان وإعداد أجيال الغد لتكون عدة الحاضر وعماد المستقبل.

وسيناقش الحدث مستقبل العملية التعليمية في العصر الرقمي في إطار رؤية الوزارة والمجلس الرامية إلى النهوض بقطاع التعليم في ظل عالم سريع التغير، ويتحدث في المنتدى عدد من أبرز الشخصيات على المستوى العالمي والمحلي بمن فيهم «ساني جران-لاسونين»، وزير التعليم الفنلندي، و«أندرياس شليتشر»، مدير التعليم والمهارات والمستشار الخاص بسياسات التعليم لأمين عام منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، و الدكتور «زكي نسيبة»، مستشار وزارة شؤون الرئاسة، و«نافذ دقاق»، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة التعلُّم الإلكتروني «إدراك».

ومن المتوقع أن يحضر المعرض التعليمي الخاص والمصاحب للمنتدى نحو 3500 معلم من مختلف أنحاء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي من أجل الحصول على فرصة استكشاف وتجربة التقنيات وأساليب التدريس الجديدة التي بدأت بالفعل في تغيير مشهد التعليم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض