• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التقى أعضاء هيئة التدريس الجدد بجامعة الشارقة ووفد «الاعتماد الأكاديمي» ومؤسسة الشارقة الدولية لتاريخ العلوم

سلطان القاسمي يدعو إلى تعريف العالم بإنجازات علماء المسلمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أهدى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مؤسسة الشارقة الدولية لتاريخ العلوم عند العرب والمسلمين، مجموعة من المخطوطات العلمية المتنوعة التي تعتبر من أنفس المخطوطات التي جمعها سموه خلال زياراته لعدد من الدول حول العالم.

جاء ذلك خلال لقاء سموه صباح أمس، في مكتب سموه بجامعة الشارقة، أعضاء الهيئة العلمية لمؤسسة الشارقة الدولية لتاريخ العلوم عند العرب والمسلمين، بحضور الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، وعدد من أعضاء مجلس أمناء الجامعة.

ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة بأعضاء الهيئة العلمية، مؤكداً الدور المهم الذي سيكون للمؤسسة، وذلك لتقديم الإثباتات وتعريف العالم بالعلوم التي اكتشفها، وأرسى قواعدها العلمية علماء المسلمين ونشر العلوم والمعرفة، بما يؤكد الحضارة العلمية العميقة والوفيرة التي صنعتها الحضارة الإسلامية.

وتناول اللقاء، مناقشة الخدمات والمبادرات التي ستطلقها المؤسسة، بالتعاون مع مختلف الجهات العلمية المتخصصة والكوادر العلمية من باحثين وعلماء الذين سيثرون المؤسسة بأبحاثهم وخبراتهم العلمية.

وثمن أعضاء الهيئة العلمية لمؤسسة الشارقة الدولية لتاريخ العلوم عند العرب والمسلمين، دعم وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة للمؤسسة، بما يسهم في تحقيق الأهداف النبيلة التي تهدف إليها المؤسسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض