الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مركز الحميدية التابع لبلدية عجمان ينجز 45 ألف معاملة منذ تأسيسه

28 يوليو 2010 00:03
قال عبدالرحمن الجناحي مدير مركز خدمات الحميدية التابع لدائرة البلدية والتخطيط في عجمان إن المركز أنجز أكثر من 45 ألف معاملة منذ إنشائه منتصف العام الماضي، مشيراً إلى أن نسبة رضا العملاء بلغت 80% وفقاً للاستطلاعات التي أجراها المركز. وأضاف أن المركز يقدم خدمة الموظف الشامل في استخراج المعاملات الخاصة بالمراجعين بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتعلقة بقطـاع التراخيـص الاقتصاديـة وقطـاع الشـؤون الهندسيـة ولجنـة المنازعـات الإيجارية وإدارة الشـؤون المـاليـة وإدارة الصحـة العامـة والبيئة وغرفـة تجـارة وصناعـة عجمان والكاتب العدل والدفـاع المدني وشركـة عجمـان للصـرف الصحي وشركـة عجمـان للاستثمـار والتسويـق والخدمات «إيمز» و«اتصـالات» ووزارة الاقتصـاد. وأفاد بأن المركز يشهد إقبالاً كبيراً من المراجعين من مختلف الجنسيات، حيث يقدم التسهيلات للمستثمرين في الإمارة، خاصة للمناطق القريبة منه مثل الزهراء والجرف والحليو والصناعية بالإضافة إلى الحميدية. وأكد الجناحي أن نسبة رضا المتعاملين مع المركز عالية جداً وفق الرصد والمتابعة وتطبيق نظام المقترحات والآراء، منوهاً إلى أن نسبة التوطين فيه تبلغ 98% تعزيزاً لتوجهات الحكومة في توطين كافة الوظائف في مختلف قطاعات الدائرة. ولفت إلى افتتـاح مبنـى خاص بأعمال طبـاعة المعاملات وتجهيزها في المبنى المجاور للمركز، الأمر الذي يسهل على المراجعين إنجاز معاملاتهم بكل يسر وبسرعة قياسية، موضحاً أن المركز يواصل تطوير خدماته على مراحل خلال الفترة المقبلة، حيث سيتم تخصيص أماكن لسيارات الأجرة التابعة لمؤسسة عجمان للمواصلات العامة للمتعاملين مع المركز، وتقديم خدمات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.
المصدر: عجمان
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©