• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تطّلع على عرض افتتاح «آيسنار» وتشدد على التميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - اطّلعت اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر، «آيسنار 2014»، على العرض الذي قدمته شركة جاك مورتن المتخصصة في مجال تنظيم الفعاليات والمناسبات لبرنامج حفل افتتاح المعرض؛ الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة «ريد للمعارض» في أبوظبي، خلال الفترة من 1 إلى 3 أبريل المقبل.

وكانت اللجنة العليا المنظمة للمعرض والمؤتمر المصاحب عقدت اجتماعاً، برئاسة اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي؛ نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض والمؤتمر؛ وعُقد في فندق مانغروف بأبوظبي، بحضور اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية، نائب رئيس اللجنة، والعميد سعيد سالم الحنكي رئيس لجنة أمانة السر، ولجنة إدارة المؤتمر الدولي للتحديات الأمنية المصاحب للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار 2014 »؛ وأعضاء اللجنة العليا، ورؤساء وأعضاء اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة العليا، والدكتور جابر عيضة الجابري مدير مركز أبوظبي للصحة والسلامة والبيئة.

ورحب الكتبي بالحضور، وشكرهم على الجهود التي يبذلونها لإبراز هذا الحدث بما يليق بمكانة وسمعة وزارة الداخلية، وتابع عرضاً عن حفل الافتتاح، مؤكداً أن المعرض يعدّ من المعارض المهمة التي تقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أفضل 5 معارض دولية وأكد بأن دورة 2014 ستكون مبهرة من خلال حجم المشاركين والدول والأجنحة؛ والعروض والمعارض المقامة على هامشه.

وحثّ رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية على توحيد جهودهم وتركيزها، والعمل بروح الفريق الواحد، وتعزيز التعاون والتنسيق بين اللجان الفرعية كافة؛ لتحقيق النجاح والسعي الدؤوب لأن نكون دائماً «رقم واحد»، وأن يكون المعرض والمؤتمر متميزاً، ويتماشى مع السمعة الطيبة والمكانة المرموقة التي تتمتع بها دولتنا في مجال تنظيم وصناعة المعارض.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على إنجازات اللجان الفرعية، وآخر استعداداتها والخطوات والإجراءات التي نفذتها اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة العليا للأعداد والتحضير لتنظيم المعرض والمؤتمر، الذي يقام خلال الفترة من 1 إلى 3 أبريل المقبل في أبوظبي.

وقدم العميد سعيد سالم الحنكي، رئيس لجنة أمانة السر، عرضاً مختصراً حول ما أنجزته اللجنة من أعمال خلال الفترة الماضية، وأبرز الإنجازات التي حققتها اللجنة العلمية، من حيث إعداد البرنامج الزمني للمؤتمر الدولي للتحديات الأمنية، وأوراق العمل والموضوعات التي يتناولها والخبراء المشاركون في أعمال جلسات المؤتمر من مختلف دول العالم.

واستعرض العميد سالم الشامسي، نائب مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، رئيس لجنة الرعاة، ما قامت به اللجنة من أعمال، وتواصلها مع الشركات لرعاية المؤتمر الخاص بالجرائم الإلكترونية. كما استعرض العقيد الدكتور عبدالله جمعة، نائب رئيس لجنة المالية والمشتريات، المهام والأعمال التي قامت بها، وأبرز الإنجازات التي حققتها اللجنة. وقدم آرا فيرنزيان؛ مدير عام فرع شركة ريد للمعارض في الإمارات، نظرة عامة على حجم مبيعات المعرض وعدد الدول المشاركة فيه، والجهات الداعمة له، حيث أشار إلى مشاركة 300 شركة حتى الآن من 38 دولة من مختلف دول العالم. وقدم العقيد سيف الشامسي، رئيس لجنة تنظيم العروض والفعاليات؛ شرحاً موجزاً لأبرز الإنجازات التي حققتها اللجنة، والاحتياجات اللازمة لها لتنظيم العروض المصاحبة للمعرض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض