• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إخماد حريق في مختبر مدرسة برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

عاينت فرق الدفاع المدني في رأس الخيمة، صباح أمس، دخاناً تصاعد بمحتويات مختبر في إحدى المدارس بمنطقة الدقداقة. وقامت بشفط الدخان الذي انتشر في أرجاء المختبر، ولم ينتج عن الحادث أي إصابات بشرية. وكان العاملون في المختبر المدرسي تمكنوا قبل وصول فرق الدفاع المدني، من إخماد الحريق البسيط الذي نشب قبل بدء الدوام المدرسي.

وأشارت مصادر في إدارة الدفاع المدني، إلى أنه ورد بلاغ إلى غرفة العمليات الساعة 7 و40 دقيقة من صباح أمس، يفيد بوقوع حريق بسيط في المختبر المدرسي، حيث تم إرسال الفرق المختصة بعمليات الإطفاء والإنقاذ إلى الموقع، وقامت عناصر شرطة رأس الخيمة بمنع دخول الطلبة والعاملين في الهيئة التدريسية إلى المدرسة، إلى حين معاينة المختبر، واتضح أن فريق المختبر تمكن من إخماد الحريق، فيما قام فريق الدفاع المدني بمعاينة مصدر الحريق، والذي اتضح أنه نتيجة لتفاعل مواد مختبرية.

إلى ذلك، تعاملت فرق الدفاع المدني خلال اليومين الماضيين مع أربعة حرائق، أتت على محتويات مركبتين ومنزل ومصنع، حيث لم تسفر عن أي إصابات بشرية تذكر ما عدا المادية، وتم على إثر تلقيها البلاغات من إرسال الفرق المشاركة في عملية الإطفاء التي اتجهت على الفور وباشرت إخماد الحرائق، وتم تسليم ملفاتها إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات المتبعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض