• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الاقتصاد» و«رعاية الشباب» توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

وقعت وزارة الاقتصاد والهيئة العامة للشباب والرياضة مذكرة تفاهم بشأن الأنشطة الاقتصادية لتسهيل عمل الجهات المختصة على الصعيدين الاتحادي والمحلي والمتعلقة بمزاولة عدد من الأنشطة التجارية.

وقع المذكرة المهندس محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد، وإبراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بحضور حميد بن بطي المهيري الوكيل الوزارة المساعد لقطاع الشركات وحماية المستهلك وعدد من مسؤولي وزارة الاقتصاد والهيئة العامة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وأشار الشحي إلى أن الوزارة تسعى لتعزيز علاقاتها الاستراتيجية مع الشركاء من جهات محلية واتحادية، منوهاً بأن الوزارة هي الجهة الرسمية المسؤولية عن إصدار دليل موحد للأنشطة الاقتصادية على مستوى الإمارات، بهدف الحصول على بيانات اقتصادية سليمة تسهم في دعم بيئة الأعمال بالدولة.

بدوره، أكد إبراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أهمية هذه الاتفاقية وما يترتب عليها من خطوات تنظيمية لآلية سير العمل، وإدراجها ضمن قاعدة بيانات رسمية مشتركة، تتم الاستفادة منها لكلا الطرفين، وتسهم في تحقيق رؤية الإمارات 2021 وتوجهات القيادة الرشيدة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا