• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المؤبد لمصور والسجن لـ3 بنجاليين تاجروا بخادمة

الإعدام لآسيوي قتل رجلاً ووضع جثته في «كرتونة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

محمود خليل (دبي)- عاقبت محكمة الجنايات بدبي هندياً بالإعدام؛ لقتله رجلاً من جنسيته، فيما طبقت عقوبة السجن المؤبد بحقّ مصوّر سويدي تاجر بـ 20 جراماً من مادة الكوكايين المخدرة، فيما دانت 3 بنجاليين بقضية اتجار بالبشر.

جاء ذلك خلال الأحكام التي أصدرتها الهيئة القضائية بالمحكمة خلال جلستها صباح أمس.

وفي القضية الأولى، عاقبت المحكمة عاطلاً عن العمل (28 عاماً) بالإعدام، لاقترافه جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لرجل من موطنه، بعد خنقه بواسطة حبل بسبب خلافات مالية. وبحسب ما أوردته النيابة العامة بلائحة الاتهام، فإن المتهم خنق الضحية بالحبل، وتخلّص من جثته بإخفائها في كرتونة، ثم وضعها في أحد الأزقة بدبي. وأمام المحكمة، ادعى المدان أمام المحكمة أنه عثر على جثة المجني عليه في شقته، وأنه اشترى الكرتونة ووضع الجثة فيها، وتخلص منها.

وبينت النيابة العامة أن تفاصيل القضية بدأت عندما قاد الفضول حارس بناية إلى معرفة محتوى كرتونة كبيرة الحجم مغلفة بشريط لاصق، كانت موضوعة قرب حاوية قمامة، ليتفاجأ أنها تحتوي على جثة، فانتابه الخوف وأبلغ الشرطة.

وأكد شرطي في تحقيقات النيابة العامة أن الشرطة تحركت فور تلقيها البلاغ إلى مكان الواقعة ليتبين أن الجثة عائدة لآسيوي، مشيراً إلى أن الطبيب الشرعي أكد أنها تعرضت للخنق أو الشنق. وأوضح أنه تم تشكيل فريق لضبط الفاعل، حيث قادت عمليات التحري إلى مكان المتهم بعد رفع البصمات عن الكرتونة، مشيراً إلى أنهم قبضوا على المتهم في كمين، فيما أنكر صلته بقتل المجني عليه.

وأكد أن الشرطة توصلت إلى هوية 5 حمالين من جنسيات آسيوية عن طريق البصمات، مشيراً إلى أن أحدهم قال في التحقيقات إن المتهم طلب منهم نقل الكرتونة من شقته إلى أحد الأزقة مقابل المال، حيث قاموا بسحبها مسافة 900 متر بواسطة عربة من دون أن يكونوا على علم بمحتوياتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض