• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بيع كامل الفلل السكنية وأراضي «جولف فيوز» وتأجير معظم الشقق

جزيرة السعديات.. وجهة السكن والتعليم والسياحة بمعايير عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

أصبحت جزيرة السعديات في غضون فترة قصيرة وجهة سكنية وسياحية متكاملة تتضمن مجموعة متنوعة من المرافق التعليمية والترفيهية والفندقية والتجارية، بعد أن باعت شركة التطوير والاستثمار السياحي معظم فلل شاطئ السعديات، عددها 431 فيلا، وتأجير معظم شقق «ذا رزيدنسز»، وكامل شقق سانت ريجيس.

ويصل عدد سكان الجزيرة حالياً إلى أكثر من 3500 شخص، بحسب بيان لشركة التطوير والاستثمار السياحي، ويتمتع السكان ببيئة متميزة، تتضمن مدرسة بريطانية عريقة، إضافة إلى جامعة أميركية ستفتتحان أبوابهما في الموسم الدراسي المقبل، كما يوجد مركز تجاري يتضمن متاجر متنوعة تلبي احتياجاتهم، فضلاً عن فنادق ونوادٍ وشواطئ طبيعية ومرافق ترفيهية متنوعة وملعب عالمي للجولف.

ولا تقتصر جودة الحياة ورفاهيتها في جزيرة السعديات على الوقت الحاضر، بل تمتد مستقبلياً في ظل خطط طموح للتطوير، ويبقى سكان الجزيرة وزوارها على موعد مع سلسلة من الافتتاحات للأعوام القليلة المقبلة التي ستحدث نقلة نوعية في الجزيرة، على رأسها افتتاح متاحف السعديات بدءاً بمتحف اللوفر أبوظبي العام المقبل، يليه متحف زايد الوطني في 2016، ومتحف جوجنهايم أبوظبي في 2017، وكذلك مشروع ذا دستركت، وجهة التسوق العالمية التي تضم أكثر من 550 محلاً، التي سيتم تشييدها ضمن المنطقة الثقافية في السعديات، بالاشتراك مع «إل ريل استيت»، الذراع العقارية لمجموعة «ال في ام اتش» العالمية ومن المتوقع افتتاحها في 2017.

وستشهد الأعوام المقبلة أيضاً افتتاح عدد من الفنادق العالمية على شاطئ السعديات، بعد أن باعت الشركة أكثر من 80% من أراضي الشاطئ التي خصصتها لتطوير فنادق ومنتجعات سياحية.

وأعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي العام الماضي عن أحدث صفقات بيع قطع الأراضي لأغراض التطوير الفندقي في شاطئ السعديات، وكانت من نصيب «مجموعة بن العتيبة للاستثمار»، إحدى شركات التطوير الإماراتية، بمساحة 91 ألف متر مربع لتطوير منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم، ستتولى إدارته شركة هيلتون العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا