• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«إحصاء الشارقة» توفر 800 وظيفة استعداداً لـ «التعداد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

تواصل دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة عقد المقابلات مع المرشحين لشغل 800 وظيفة شاغرة مؤقتة أعلن عنها خلال شهر أبريل الماضي، وتتعلق بمشروع تعداد الشارقة للعام 2015، الذي ينطلق في أكتوبر المقبل تحت شعار» للغد لا لمجرد العد»، ويشمل السكان والمساكن والمنشآت في الإمارة.

ويشهد مركز إكسبو الشارقة، الذي يحتضن المقابلات الخاصة بالمدينة منذ الثلاثاء الماضي، إقبالاً كبيراً من المتقدمين من مختلف الجنسيات والأعمار، والذين قاموا باختيار الموعد المناسب لهم لإجراء مقابلاتهم حسب الأيام والأوقات الواردة في الموقع الخاص بمشروع التعداد على الإنترنت ‏www.sharjahcensus.ae،‬أو ‬من ‬خلال ‬الحضور ‬شخصياً ‬إلى ‬موقع ‬المقابلات ‬دون ‬ضرورة ‬الحصول ‬على ‬موعد ‬مسبق، ‬حيث ‬يقتصر ‬الأمر ‬على ‬إحضار ‬الهوية ‬الوطنية ‬خلال ‬المقابلة ‬فقط.

وعبّر عدد من الذين حضروا لإجراء المقابلات عن سعادتهم بالمشاركة في مشروع تعداد الشارقة 2015، مؤكدين أن مشاركتهم في العمل ستتيح لهم الوقوف على مجريات الواقع السكاني، والاجتماعي، والاقتصادي في الإمارة، والمساهمة في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية فيها ومواكبة النمو المستقبلي في أعداد السكان والمساكن والمنشآت. وتقوم اللجنة الخاصة التي شكلتها الدائرة بإجراء هذه المقابلات مع المرشحين للوظائف بمركز إكسبو الشارقة للذين قاموا بالتقديم من مدينة الشارقة، علماً بأن المقابلات الخاصة بهم ستنتهي اليوم، لتبدأ اللجنة في عقد مقابلات الذين تقدموا بطلباتهم من المنطقة الوسطى في نادي الذيد الثقافي خلال الفترة من 17-19 مايو الجاري.

وتختتم اللجنة هذه المقابلات مع الذين تقدموا بطلباتهم من المنطقة الشرقية على أن يتم ذلك في إكسبو خورفكان في الفترة من 24-27 مايو الجاري . 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا