• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كاردشيان تربح من حفل زواجها 21 مليون دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

تزوجت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان من نجم الراب كاني ويست في حفل زفاف أسطوري، أقيم في قلعة تاريخية في مدينة فلورنسا الإيطالية، وأكد المتحدث باسم ويست (36 عاماً) أن الثنائي تزوج في مراسم زواج خاصة، بحضور أفراد العائلة والأصدقاء في قلعة بيلفيدير التي تعود إلى القرن السادس عشر في فلورنسا أمس الأول «السبت».

ووصفت مصادر، الزفاف بـالخيالي والأسطوري الذي يليق بأميرة، وتستمر الاحتفالات بالزفاف في نهاية الأسبوع، وأقام ويست وكاردشيان (33 عاماً) حفل استقبال في قصر فيرساي في باريس يوم الجمعة الماضي.

وغيرت كيم المفاهيم التقليدية لارتباط الفنانين في حفلة هادئة بعيداً عن الأضواء والشهرة، إذ أقامت حفل زواج يتواصل منذ فترة، وامتد بين معالم فرنسا وإيطاليا، وتوقعت مصادر أن تجني من خلاله كيم نحو 21 مليون دولار من قبل الشركات الراعية للحفل والتصاميم والماركات التي سترتديها.

وكيم كردشيان ولدت في الولايات المتحدة لأب أميركي من أصول أرمنية، وأم أميركية من أصول هولندية وأسكتلندية وإنجليزية، وسبق لكردشيان كما جاء في وكالة وكيبيديا، الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004، ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريس في أغسطس 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوماً فقط بسبب مشاكل لا يمكن حلها.ولكن كيم كارداشيان ظهرت سنة 2012 مع صديقها الجديد وهو أيقونة الراب كاني ويست.

وقال مسؤولون في بلدية فلورنسا، إن الزوجين استأجرا قلعة بلفدير ليلة واحدة مقابل 300 ألف يورو (408900 دولار)، لإقامة مراسم عقد القران التي رأسها رجل دين بروتستانتي.

ولم يتسرب سوى القليل جداً من التفاصيل الأخرى قبيل الاحتفال باهظ التكاليف، فهناك شركة أمن خاصة تمنع الفضوليين من أفراد الجمهور والمصورين الصحفيين ومصوري شبكات التلفزيون من الاقتراب من مكان الاحتفالات، وهو موقع حصين يعود إلى عصر النهضة، محاط بأسوار منحدرة عليها كاميرات خاصة.

وذكرت صحيفة «لا نازيوني» المحلية أن الشركات الموردة للإمدادات اللازمة لحفل الزفاف تلقت تهديدات بغرامة قدرها خمسة ملايين دولار، إذا كشفت عن تفاصيل الاحتفال، كما طُلب من الضيوف تسليم هواتفهم المحمولة لمنع التقاط أي صور. وتلقى قاطنو منطقة سان نيكولا في فلورنسا رسائل تحذرهم بأن الموسيقى ستستمر في الخارج حتى منتصف الليل.

ولا تزال تكلفة حفل الزفاف سراً كبيراً، ولكن يمكن للزوجين -كما فعل مشاهير قبلهم- الاستعانة في تغطيتها بالسماح بعرض لقطات من الحفل من خلال إحدى القنوات التلفزيونية أو بيع حق التغطية الإخبارية حصرياً لإحدى وسائل الإعلام. (وكالات)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا