• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«هواوي» تكشف عن الهاتف Honor 3X Pro بتصميم جلدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

أزاحت الصينية «هواوي» مؤخراً الستار عن هاتفها الذكي الجديد «هونور 3 إكس برو» Honor 3X Pro، وهو الهاتف الذي يتميز بتصميم جزئه الخلفي، حيث يوحي بأنه مصنوع من الجلد، كهاتف «جالاكسي نوت 3» الذي كشفت عنه سامسونج العام الماضي واعتمدته في مجموعة مختلفة من أجهزتها الذكية.

ويملك الهاتف «هونور 3 إكس برو» شاشة قياس 5,5 بوصة، مزودة بتقنية IPS، وتعمل بدقة Full HD ودرجة وضوح 1080×1920 بكسل، وينبض بداخله بمعالج ذي ثمانية أنوية من شركة «ميديا تك» يعمل بسرعة 1,7 جيجاهيرتز. ويضم الهاتف الذكي الجديد ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت، ونظام صوت dts، ويعمل بنظام أندرويد 4,4 المعروف اختصاراً باسم «كيت كات».

وزودت «هواوي» الكاميرا الخلفية في هاتف هونور 3 إكس برو بمستشعر من سوني بدقة 13 ميجابكسل، يدعم التصوير بوضوح في ظروف الإضاءة المنخفضة، والتصوير بتقنية HDR، كما زودته بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ودعمت الشركة الهاتف كذلك ببطارية سعة 3000 ميلي أمبير/ساعة، وتقنية سمارت باور للحفاظ على طاقة البطارية، وهي التقنية التي تتيح للهاتف العمل على 30% من طاقة البطارية لمدة تتراوح بين يوم ونصف اليوم إلى يومين ونصف اليوم.

ويندرج الهاتف الذكي الجديد تحت فئة الهواتف متوسطة التكلفة، حيث أطلقته «هواوي» في السوق الصيني مقابل 272 دولاراً أميركياً، وذلك دون أن تكشف الشركة عن موعد محدد لإطلاقه في الأسواق العالمية.

يذكر أن «هواوي» أطلقت «هونور 3 إكس برو» في السوق الصينية بلونين، هما الأبيض والأسود، وهو الهاتف الذي يدعم ميزة تركيب شريحتي اتصال.

(بكين - AITNEWS)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا