• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:04     الشرطة الإندونيسية: المهاجم "ربما" على صلة ب «داعش»    

أسعار العقارات مرشحة إلى الارتفاع

39٪ من الوسطاء في دبي لا يستبعدون تراجع الإيجارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

حسام عبدالنبي (دبي)

دبي (الاتحاد)

يتوقع ما يقرب من 39% من سماسرة العقارات في دبي حدوث هبوط في أسعار إيجار الشقق خلال أشهر أبريل ومايو ويونيو، بينما يتوقع 34% حدوث زيادة في تلك الأسعار بحسب مؤشر بنك الإمارات دبي الوطني، لمراقبة حركة السوق العقارية.

ورصد المؤشر حالة عامة من التشاؤم الطفيف لدى سماسرة العقارات في دبي، بخصوص أسعار العقارات المرتقبة على مدار الـ 12 شهراً القادمة، عازياً ذلك إلى الشعور السلبي حيال الأسعار المتوقعة للفيلات.

وأظهر المؤشر أن نسبة الذين يتوقعون حدوث ارتفاع في أسعار العقارات 42% وهي نسبة مساوية لنسبة أولئك الذين يتوقعون هبوط أسعارها 42%.

وتحتوي هذه الدراسة، الخاضعة لرعاية بنك الإمارات دبي الوطني، والمعدة من جانب شركة أبحاث «ماركيت»، على البيانات الأصلية المجمعة من لجنة ممثلة لوكلاء العقارات في دبي، إضافة إلى بيانات الدراسة الأصلية المجمعة من عينة ممثلة للأسر المقيمة في دبي.

وتشير الدراسة التي أجريت في شهر أبريل الماضي، إلى أن الارتفاعات في أسعار سوق العقارات بدبي جاءت ضعيفة في مجملها، فقد أفاد سماسرة العقارات بحدوث ارتفاع طفيف في أسعار العقارات، بالإضافة إلى زيادة استعلامات المشترين الجدد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا