• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«فستيفال سكوير» ينطلق في دبي غداً بتكلفة 1,2 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

يفتتح دبي فستيفال سيتي مول غداً، فستيفال سكوير بحلته الجديدة، منطقة الفعاليات الرئيسة في دبي، والتي تشمل افتتاح 25 متجراً جديداً، وذلك ضمن مشروع التوسعة القائم حالياً في دبي فستيفال سيتي مول، والذي ينفذ على مراحل عدة، بميزانية قدرها 1,2 مليار درهم، سعياً إلى تعزيز خيارات التسوق المتاحة.

وشمل المشروع زيادة مساحة فستيفال سكوير بمقدار 30 متراً في اتجاه الواجهة المائية وكذلك إعادة تصميمها بالكامل، في خطوة من شأنها تحويل هذه المنطقة المركزية والأكثر حيوية لتصبح مركز جذب فريد من نوعه على مستوى دبي.

وقال كريس أدونيل، مدير مجموعة الفطيم العقارية: «سيحقق مشروع التوسعة استفادة غير مسبوقة من المساحة المخصصة للمتاجر، من خلال عملية إعادة تصميم شاملة لمناطق التجزئة، بحيث تضمن فاعلية أفضل في توزيعها بمختلف أنحاء المول، وبما يخدم الحركة الانسيابية التامة، وذلك بالاعتماد على خطة مدروسة تأخذ بالاعتبار اختيار الموقع المثالي لكل فئة من المتاجر. كما أنها ستوفر المزيد من مساحات التجزئة القابلة للتأجير، وتسمح بإضافة المزيد من المطاعم والمقاهي، والاستفادة القصوى من موقعها المميز على الواجهة المائية».

وأضاف: «تسهم عملية التغيير الجذرية التي تجري حالياً في دبي فستيفال سيتي مول، في توسيع نطاق الخيارات والإمكانات المتاحة أمام العملاء والمتاجر على حد سواء، وذلك من خلال تسجيل زيادة كبيرة في عدد الزوّار، وتحسّن واضح في حرية وانسيابية حركة زوّار المول، وتعزيز مدى الرؤية إلى مستويات جديدة، وكذلك سهولة التنقل بين جميع طوابق المول، فضلاً عن زيادة ملحوظة في مبيعات المتاجر بكافة فئاتها».

وأكد براد ميرشانت مدير عام دبي فستيفال سيتي مول: «يضم مشروع التوسعة الاستراتيجي العديد من شركات التجزئة المرموقة على الصعيد الإقليمي والعالمي، والتي أكدت التزامها بافتتاح متاجر لها في دبي فستيفال سيتي مول، الأمر الذي يتوافق مع سعيها الطموح لتعزيز حضورها على الواجهة المائية لخور دبي العريق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا