• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

طلعت زكريا يقدم «مبسوطة يا توتة» في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

يواصل الفنان طلعت زكريا تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل الكوميدي «مبسوطة يا توتة»، مع المغنية مي كساب، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وأكد زكريا، أن المسلسل يدور في إطار كوميدي حول الوضع الاجتماعي الذي يعيشه المصريون، من خلال حلقات منفصلة.

وعن دوره، أكد أنه يجسد شخصية رجل أعمى، يعيش في منطقة شعبية، لكنه يرتبط بعلاقة عاطفية مع إحدى فتيات الحارة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

وحول تأجيل فيلم «حارس الرئيس»، أكد أن مؤلف الفيلم يوسف معاطي لم ينته من كتابة سيناريو المسلسل، لانشغاله ببعض الارتباطات الفنية، أبرزها مسلسل «صاحب السعادة» للزعيم عادل إمام.

وعن قصة الفيلم، أوضح أن العمل يتطرق لفترة حكم جماعة الإخوان المسلمين، حيث يتناول الفيلم كوميديا الرئاسة خلال حكم الإخوان، وعن دوره أوضح أنه يجسد دور قائد حرس الرئيس، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي، ومن المقرر عرض الفيلم خلال موسم الصيف القادم.

وكشف عن أن الفنان حسن يوسف سوف يجسد دور الرئيس المعزول محمد مرسي، ولكن بإسقاط سياسي من حيث المظهر، وسيتم تناول تفاصيل كوميدية في حياة مرسي، من خلال ما نشر في الصحف، ومن بعض خطاباته التلفزيونية.

وكشف زكريا، عن أن الكوميديا السياسية تعتبر الجواد الرابح في السينما حالياً، خاصةً أن الفترة الماضية كانت مملوءة بعيوب وأحداث سياسية، يتوجب عرضها بشكل كوميدي في السينما والدراما، حتى يعرف المصريون كارثة حكم الإخوان على الدولة.

وعن رأيه في السينما، أكد أنها تعيش حالة فوضى، مثل جميع مؤسسات الدولة، ولكن الفترة القادمة مع استقرار الأوضاع ستعود الأمور الفنية إلى نصابها، خاصةً أن المجتمع بدأ يلفظ أنصاف المواهب، التي أساءت كثيراً للسينما المصرية.

(وكالة‭ ‬الصحافة‭ ‬العربية‭ (

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا