• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ألبومه الجديد يضم 14 أغنية متنوعة

إيهاب توفيق يستعد لطرح فيديو كليب «‏the‭ ‬light»‬ ‬‬مع‮ ‬فريق‮ ‬أميركي‮ ‬

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

يستعد المغني إيهاب توفيق، خلال الأيام المقبلة لطرح أغنيته الجديدة، التي تم تصويرها فيديو كليب بعنوان «‏the‭ ‬light‮‬»،‮ ‬حيث‮ ‬يغني‮ ‬للمرة‮ ‬الأولى‮ ‬مع‮ ‬فريق‮ ‬أميركي‮ ‬عالمي.

وبرر إيهاب ذلك قائلاً : إن الموسيقى لا تقف عند حدود وطن أو لغة، ولكنها تعبر القارات، وأكد أنه يسعى من خلال الكليب إلى التواصل مع الثقافات المختلفة في الموسيقى، من أجل تبادل الخبرات واكتساب جماهيرية جديدة في العالم.

وحول موعد طرح الكليب، أوضح أن الشركة المنتجة ستطرح الكليب خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد، ورفض الكشف عن تفاصيل الكليب أو فكرته، لكنه وعد بأنه سيكون مفاجأة للجمهور المصري والعربي.

وعن ألبومه الجديد، أكد أن الألبوم يضم 14 أغنية متنوعة، تناسب جميع الأذواق والمناسبات، وأشار إلى أن الألبوم سوف يشهد موسيقى وألحاناً مختلفة ومميزة مثل التكنو والهاوس، تعوّض فتره غيابه عن الساحة الغنائية منذ خمسة أعوام، وكشف إيهاب أن طرح الألبوم سيكون في موسم عيد الفطر المبارك، لوجود مناسبات سياسية واجتماعية تؤثر حالياً على سوق الكاسيت، منها الانتخابات الرئاسية، وكأس العالم، وحلول شهر رمضان.

وألمح، إلى أنه يقدم موسيقى مواكبة للعصر، ويرى أن المغني لابد أن يكون متطوراً ومواكباً لكل جديد، سواء من حيث الكلمات والألحان والتوزيع، من أجل مواصلة النجاح، والحفاظ على جماهيريته.

وفيما يخص أزمة سوق الكاسيت، أشار إلى أن جميع شركات الإنتاج الغنائي تخسر، لأن مواقع تحميل الأغاني تكون على أهبة الاستعداد لقرصنة أي ألبوم غنائي فور طرحه في الأسواق، وشدد على ضرورة إصدار قوانين لحماية حقوق الملكية الفكرية. وحول انتشار ظاهرة إنتاج المطربين لألبوماتهم، رفض إيهاب هذه الظاهرة، حيث يفضل تقسيم الأدوار، فالمغني مهمته هي الغناء، وشركة الإنتاج مسئولة عن تسويق الألبوم، وأكد أن بعض المطربين، اتجهوا مؤخراً لطرح أغاني سينجل من أجل تعويض غيابهم عن الساحة الغنائية.

وعن رأيه في أغاني المهرجانات الشعبية، استنكر إيهاب انتشار هذه الظاهرة بين الشباب، خاصة أنها أفسدت الذوق العام، لكن الجمهور بدأ يستوعب التأثير السلبي لهذه الأعمال الهابطة، ومازال ينتظر الأعمال الغنائية الجيدة.

وحول انتشار الأغاني الوطنية، قال إنه يؤيد هذه الظاهرة، لأن مصر تعيش ظرفاً استثنائياً، يتطلب تكاتف الجميع، والمغني لا يمتلك إلا صوته للتعبير عن الحالة التي يعيشها الوطن.

(وكالة الصحافة العربية) ‏‭

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا