• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمشاركة 12 فريقاً

دوري شباب الوطن ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تفتتح في الساعة السابعة من مساء اليوم بملاعب نادي أفراد شرطة أبوظبي بطولة دوري شباب الوطن، بمشاركة 12 فريقاً، هي هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، وتوازن، وضمان الصحي، ومصرف أبوظبي الإسلامي، والعمليات الشرطية، الفرسان، صالة وادي المغامرة، الياسات، دارك مارت، عيون دلما الإعلامية، إدارة المرافق بشرطة أبوظبي، وجولدن تتش، ويلتقي اليوم العمليات الشرطية مع شركة ضمان، والفرسان مع صالة وادي المغامرة، وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي مع مجموعة توازن، وتستمر البطولة التي تحظى بمتابعة مجلس أبوظبي الرياضي حتى 29 نوفمبر المقبل. وأكدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة في اجتماعها الذي حضره خميس غانم المزروعي، عبدالله محمد الحوسني، محمد عبيد المهيري، محمد حسن الحوسني، منصور الحربي، ماجد راضي، ضرورة العمل على إبراز البطولة التي تحمل اسم شباب الوطن، كما تمت مناقشة ترتيبات حفل افتتاح البطولة التي يتزامن ختامها مع إطلاله الاحتفالات باليوم الوطني الـ45، وتهدف إلى تحفيز الشباب على ممارسة الرياضة، إضافة إلى نشر ثقافة الروح الرياضية والمنافسة الشريفة.

وتقام المباريات يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، بالتنسيق مع مسابقات اتحاد الكرة، حيث يدير المباريات نخبة من حكام اتحاد الكرة، مساهمة في نجاح البطولة، بإشراف الحكم الدولي محمد عبدالكريم.

ويشارك في المباراة 10 لاعبين، ومدة كل شوط 20 دقيقة، على أن تقام 3 مباريات يومياً، ووفرت اللجنة المنظمة الخدمات الطبية على امتداد البطولة، حرصاً على سلامة المشاركين.

وشكلت لجان عدة من المتطوعين لإنجاح البطولة، لما تضمه من لاعبين بارزين من نجوم كرة الإمارات العاملين في تلك الجهات، وفي مقدمتهم لاعب العين والظفرة المونديالي السابق علي سلطان ورضا عبد الهادي لاعب الجزيرة وعجمان في قيادة فريق المرافق ومحمود عثمان لاعب الوحدة السابق في صفوف فريق دارك مارت، وخصصت اللجنة جوائز يومية للجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا