• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الأبيض» يبدأ معسكر الإعداد لتايلاند والسعودية

ضم مرزوق وموقف ثلاثي الأهلي يتحدد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

معتز الشامي (دبي)

يدخل منتخبنا الوطني تجمعه الأول على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة مساء اليوم، استعداداً لاستئناف مشوار التصفيات الآسيوية إلى «مونديال 2018»، بلقاء تايلاند في العاصمة أبوظبي 6 أكتوبر المقبل، والسعودية في جدة 11 من الشهر نفسه.

وقرر ‏الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي، ضم مدافع الشباب محمد مرزوق إلى قائمة «الأبيض»، على أن ينتظم في التجمع ابتداءً من اليوم، بينما يغيب لاعبو العين، لارتباطهم بمباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للمنتخب، عن أن الأهلي لم يخاطب اتحاد الكرة بالاعتذار عن انضمام الثلاثي خميس إسماعيل، ووليد عباس، وحبيب الفردان، لتجمع «الأبيض»، بسبب الإصابات المختلفة التي لحقت بهم مؤخراً، فيما لم يشارك خميس إسماعيل في الجولة الثانية من الدوري، وينتظر أن يحدد الجهاز الطبي حالة «ثلاثي الفرسان»، خلال التجمع اليوم. يذكر أن هناك تواصلاً مستمراً بين الأجهزة الطبية للأندية التابع لها اللاعبون الدوليون، والجهاز الطبي لـ«الأبيض»، خصوصاً عند تعرض أي لاعب للإصابة.

ويركز الجهاز الفني مع ثلثي القائمة الحالية، على جوانب نظرية عبر محاضرات فنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالإعداد النفسي لاستئناف مشوار التصفيات، خصوصاً أن الهدف هو حصد 6 نقاط كاملة في الجولتين القادمتين.

وكان الجهاز الفني أعلن قائمة من 23 لاعباً، ضمت ماجد ناصر، وعبدالعزيز هيكل، وعبدالعزيز صنقور، ووليد عباس، وخميس إسماعيل، وحبيب الفردان، وإسماعيل الحمادي، وأحمد خليل «الأهلي»، وخالد عيسى، ومهند العنزي، وإسماعيل أحمد، ومحمد فايز، وعمر عبدالرحمن، وعامر عبدالرحمن، وسعيد الكثيري «العين»، وعلي خصيف، ومحمد فوزي، وعلي مبخوت «الجزيرة»، وحمدان الكمالي «الوحدة»، وسالم صالح، وطارق أحمد «النصر»، وحسن إبراهيم «الشباب»، وحبوش صالح «بني ياس». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا