• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ساخراً من سقوط البلوز على يد الجنرز

دروجبا: «الفئران» ترقص في غياب «القطط»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

محمد حامد ( دبي)

متحسراً على سنوات المجد والتفوق الدائم على أرسنال، غرد ديديه دروجبا نجم فريق تشيلسي السابق رداً على ثيو والكوت لاعب المدفعجية الذي أبدى فرحته الكبيرة بالتفوق على «البلوز» بثلاثية نظيفة في قمة المرحلة السادسة للبريميرليج، وقال النجم الإيفواري في تغريدته التي أثارت جدلاً كبيراً: «مبروك هذا الانتصار ثيو، ولكن من السهل جداً أن تجد الفئران ترقص حينما تغيب القطط».

وتفاعل الآلاف مع تغريدة دورجبا، فقد قام بإعادة إرسالها من يقارب 17 ألفاً من المتابعين للنجم الإيفواري على حسابه، وأبدى أكثر من 10 آلاف متابع إعجابهم بمحتوى التغريدة، والتي تعني أن أرسنال من حقه أن يحتفل بالفوز في ظل تراجع تشيلسي، وهو ما لم يكن يحدث من قبل، حيث شبه النجم الإيفواري العلاقة بين الفريقين بعلاقة القط والفأر، والتي تشهد خوفاً مستمراً من طرف، وتفوقاً دائماً لطرف آخر، وهو ما يقصده بقوله إن الفئران ترقص حينما تغيب القطط.

دروجبا لم يتجاوز الحقيقة فيما يتعلق بالتفوق السابق للبلوز، فقد فشل أرسنال في تحقيق أي فوز في آخر 9 مباريات أمام تشيلسي في البريميرليج، حيث كان الفوز من نصيبه في 6 مباريات، والتعادل في 3 مواجهات، كما أن انتصار فريق آرسين فينجر بثلاثية على تشيلسي يحدث للمرة الأولى بهذه النتيجة الكبيرة منذ 26 عاماً، وتحديداً منذ سنوات خوض المدفعجية لمبارياتهم في الملعب القديم بـ«الهايبيري».

أما أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي فإنه يشعر بسوء حال فريقه، مؤكداً أن البلوز فريق عظيم على الورق فقط وليس على أرض الملعب، ويبدو أن المدرب الإيطالي لم يتوقع هذه النتائج، وهذا الأداء مع الفريق اللندني، فهو لم يتعرض للخسارة بأكثر من هدفين في 114 مباراة قاد خلالها فريق يوفنتوس في الدوري الإيطالي، كما أنه يخسر في مباراتين متتاليتين للمرة الأولى منذ 7 سنوات.

وعلق كونتي على أداء فريقه قائلاً: «تشيلسي فريق رائع، ولكن على الورق فقط، وليس على أرض الملعب، بالطبع من الأفضل أن يكون فريقي رائعاً أيضاً في الملعب، لأن المستطيل الأخضر هو الحقيقة، إنه المكان الوحيد الذي يتحدث عنك بكل وضوح، لقد كان الموسم الماضي سيئاً، يجب أن نستحضر هذه الحالة أمام أعيننا لكي ننجح في تغيير الواقع الحالي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا