• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الزمالك إلى نهائي «الأبطال»

الوداد لامس «المستحيل» بعد مباراة مجنونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

جمال اسطيفي (الرباط)

بعد تأهل فريقه إلى نهائي دوري الأبطال بفوزه على الوداد في مجموع المباراتين بستة أهداف مقابل خمسة، قال مؤمن زكريا مدرب الزمالك المصري، إنه كان يتوقع أن تكون المباراة صعبة أمام الوداد، لكنه لم يتخيل قط أن يظهر المنافس بهذا المستوى الرائع. وأضاف في تصريحات صحفية عقب المباراة: «لقد جئنا إلى المغرب وفي جيبنا أربعة أهداف كفارق، وكنت حريصاً على تحذير اللاعبين، وعلى أن أضع في ذهنهم أن التأهل لم يحسم بعد، وأن ردة فعل الوداد ستكون قوية».

وتابع: «لقد خططت لإحراز هدف يقلب حسابات الوداد، لكن المهمة لم تكن سهلة، خصوصاً أنني أعرف مكامن الخلل في فريقي، لكن لم يكن بإمكاني إصلاحها بالنظر إلى أنني لا أملك سوى 14 لاعباً بالإضافة إلى ثلاثة حراس». وأشاد زكريا بالمستوى الذي قدمه الوداد، لكنه عاد ليقول إن من حق فريقه وجمهوره أن يفرح بهذا التأهل رغم الخسارة إياباً، مشيراً إلى «أن التأهل يحسم ذهاباً وإياباً». ووعد زكريا بأن يظهر فريقه بوجه أفضل في النهائي، وأن يقاتل من أجل الظفر باللقب أمام فريق صن داونز الذي يعرفه جيداً.

من جانبه، قال الفرنسي سيباستيان ديزابر مدرب الوداد، إن فريقه كان قريباً من كتابة التاريخ، وتحويل تأخره ذهاباً بأربعة أهداف نظيفة إلى تأهل مستحق.

وأضاف: «لقد قدم اللاعبون كل ما يمكن تقديمه، وأحرزوا خمسة أهداف وتسيدوا المباراة، ولم ينزلوا أيديهم في أي من اللحظات». ديسابر قال أيضاً إن الإقصاء لم يكن في الرباط، وإنما في الإسكندرية، لكنه رفض الحديث عن المدرب السابق جون توشاك، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى المستقبل ولا ينظر إلى الماضي.

وكاد الوداد أن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل أمام الزمالك، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جمع بينهما، في ملعب الأمير مولاي عبدالله في الرباط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا