• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تعادل «الملكي» يقرب «البارسا» من القمة

83 % يوافقون على استبدال رونالدو أمام بالماس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

محمد حامد (دبي)

مشهدان متناقضان بين مدريد وكتالونيا، فقد غرقت صحافة العاصمة في سرد تفاصيل غضب كريستيانو رونالدو بعد استبداله أمام لاس بالماس خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، فيما احتفلت صحافة كتالونيا بالفوز الساحق للبارسا بخماسية دون مقابل على سبورتنج خيخون، مما قلص الفارق بين الريال والبارسا إلى نقطة واحدة بعد مرور 6 أسابيع على انطلاقة الليجا، حيث يملك الريال 14 نقطة، فيما نجح البارسا في حصد 13 نقطة.

صحيفة «آس» المدريدية تفاعلت مع أزمة رونالدو، ونشرت نتائج استطلاع رأي حول صحة قرار الجهاز الفني للريال باستبدال رونالدو قبل نهاية المباراة دون أن يكون مصاباً أو معرضاً للإيقاف أو غيرها من الأسباب، وهي من الحالات النادرة التي شهدت استبدال «الدون»، ما جعله يشعر بالغضب الشديد.

وفي استطلاع الرأي، كانت النتائج المفاجئة في مصلحة الجهاز الفني بقيادة زيدان، فقد وافق 84.19% على قرار استبدال النجم البرتغالي، فيما رفض 15.81% هذا القرار، وبلغ عدد المصوتين ما يقارب 8 آلاف، الأمر الذي يؤكد أن قرار استبدال رونالدو يعد حدثاً مهماً.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الريال عوقب بالتعادل، بعد أن ارتكب خط الدفاع أخطاء لا مبرر لها، وتابعت: «يبدو أن زيدان قرر استبدال رونالدو من أجل مباراة دوري الأبطال»، أما صحيفة «ماركا» فعنونت:«ارتداد» في إشارة إلى عجز الفريق الملكي عن تحقيق الفوز، وقالت الصحيفة إن فريق لاس بالماس كان محظوظاً نوعاً ما بالتعادل في الوقت الذي كان للريال السيطرة على مجريات المباراة.

وتفاعلاً مع استبدال رونالدو، والذي يراه عشاق النجم البرتغالي حدثاً كبيراً، فقد غردت الأم دولوريس أفيرو عبر تويتر قائلة: «لا تحنِ رأسك أبداً» وطالبت الابن بأن يظل مرفوع الرأس ولا يشعر بالحزن سواء للتعادل أو لقرار استبداله خلال المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا