• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قيمته 180 مليون درهم

«أن بي أف كابيتال» تنتزع قرضاً مشتركاً لشركة زافكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

الفجيرة (الاتحاد)

أعلن بنك الفجيرة الوطني أمس أنّ شركة «أن بي أف كابيتال» المحدودة نجحت في إتمام صفقة قرض مشترك بقيمة 180 مليون درهم لشركة زافكو القابضة.

وأدّت شركة «أن بي أف كابيتال»، الخاضعة لأنظمة سلطة دبي للخدمات المالية والتابعة بالكامل إلى بنك الفجيرة الوطني، دور المستشار المالي ومدير الحسابات لهذا القرض المشترك.

واكتتب بنك الفجيرة الوطني بكامل القرض ومدّته خمس سنوات، وعمل المصرف أيضاً دور وكيل التسهيلات والضمانات. أما شركة زافكو فستستفيد من القرض لتمويل مستلزماتها الأساسية لرأس المال العامل.

وشارك في الصفقة المشتركة 4 مصارف، حيث بنك الفجيرة الوطني وبنك الخليج الأول دور المنظّمين الرئيسيين المفوّضين، وبنك المشرق والبنك الوطني العماني دور المنظّمين.

وقال بيه. بي. داس، الرئيس التنفيذي الأول لشركة «أن بي أف كابيتال»: «ترسّخ هذه الصفقة مرّة أخرى مكانتنا كمزوّد رائد للخدمات المالية المصمّمة حسب الطلب في دولة الإمارات، فمن خلال منح الحلول الاستشارية المتقدّمة التي تلبّي المستلزمات المتنوّعة التي يبديها عملاؤنا في إطار جهودهم لرفع مستوى أعمالهم، تبيّن شركة «أن بي أف كابيتال» مراراً وتكراراً قدرتها على منح القيمة للشركات من مختلف الأحجام ومن مختلف القطاعات، شأن المعادن الثمينة، والرعاية الصحية، وتكنولوجيا المعلومات، والتجارة، والتصنيع».

وتابع «يسرّنا أنّنا استطعنا تأدية دور رائد في الصفقة المشتركة الأولى لزافكو. ومن الجيّد أيضاً أن نلمس اهتماماً بارزاً من المصارف تجاه هذه الصفقة، مما يؤكّد ثقة السوق بإدارة زافكو وإمكانيات الشركة، ويرسّخ أكثر فأكثر الثقة المتنامية بقدرات «أن بي أف كابيتال» على إتمام الصفقات الناجحة».

ومع هذه الصفقة، بات في سجلّ «أن بي أف كابيتال» صفقات مُنجزة أو قيد الإنجاز تفوق قيمتها 2.5 مليار درهم. ونالت الشركة مؤخراً جائزة «أفضل خدمة استشارية للشركات» في جوائز مجلة بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية 2015.

وقال أمير عباس، المدير التنفيذي لشركة زافكو: «نودّ أن نشكر جميع المصارف المشاركة على دعمها، فهذا دليل على ثقتها بشركتنا ومستقبلنا. وهذه الصفقة قيّمة جداً في إطار جهودنا المتواصلة لتعزيز مكانة زافكو كشركة رائدة في إدارة قنوات الإمداد في قطاع قطع السيّارات، وستسمح لنا بالتوسّع أكثر وتحسين خدماتنا. ونودّ أيضاً أن نشكر فريق «أن بي أف كابيتال» على أسلوب العمل المهني والتعاوني التي أنجز فيها القرض المشترك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا