• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«طـبية رأس الخيمة» توقع مذكرة تفاهم مع دائرة الأشغال لتعزيز الشراكة المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

رأس الخيمة (وام) - وقعت كل منطقة رأس الخيمة الطبية ودائرة الأشغال والخدمات العامة برأس الخيمة مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية في إطار دعم وتعزيز الشراكة المجتمعية وتوسيع مجالات التعاون بين الطرفين لدفع عجلة التقدم والتميز في الخدمات الصحية والارتقاء بمستويات الصحة العامة ونشر الوعي البيئي.

وقع المذكرة الدكتور ياسر عيسى النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية والمهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة.

وقال الدكتور ياسر النعيمي، إن هذه المذكرة تأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية لكل مؤسسات المجتمع بهدف تحقيق المسؤولية المجتمعية نحو صحة المجتمع، وإن منطقة رأس الخيمة الطبية ستسعى في ظل هذه الشراكة إلى تنفيذ البرامج والمبادرات المشتركة المنصوص عليها في مذكرة التفاهم وتقديم الدعم العلمي والاستشاري ووضع برنامج زمني في سبيل الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية.

ومن جانبة، أشار المهندس احمد الحمادي إلى أن هذه الاتفاقية تتماشى مع التوجه العام واستراتيجية حكومة رأس الخيمة في توسيع قاعدة الشراكات الاستراتيجية والمجتمعية في الإمارة، كما أنها تعكس النضج الاستراتيجي الذي باتت تتمتع به الدائرة في سبيل الارتقاء بالخدمات العامة بصفة عامة وخدمات صحة البيئة بصفة خاصة.

وفي ختام جلسة توقيع المذكرة، أكد الطرفان أن الحفاظ على صحة الأفراد والأسر يعد من الأهداف السامية الذي تسعى لتحقيقها دولة الإمارات العربية المتحدة بمختلف مؤسساتها وقطاعاتها، بالإضافة إلى أن الحفاظ على الصحة مسؤولية مشتركة تساهم فيها كل القطاعات والمؤسسات المجتمعية بمختلف تخصصاتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض