• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البلوشي يخوض تحدي رالي الفراعنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

يخوض محمد البلوشي بطل موتوكروس اليوم الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات في مصر ضمن رالي الفراعنة الأسطوري، لمسافة 2٫500 كيلومتر على مدار 5 أيام من المنافسة يمر من خلاله المتسابقين على أصعب المراحل والظروف المناخية، وتعتبر هذه المشاركة الأولى لمحمد البلوشي في رالي الفراعنة الدولي، وهو الإماراتي الوحيد المنافس في هذا الحدث التاريخي.

وبعد جولتين من بطولة العالم للراليات (رالي أبوظبي الصحراوي ورالي سيلين الدولي بقطر)، يحتل البلوشي المركز السادس بالترتيب العام في بطولة العالم.

وقال محمد البلوشي: «أشعر بالفخر من العمل الذي قمنا به حتى الآن، حيث يعتبر هذا إنجاز كبير مقارنة بحجم وميزانية الفريق لدنيا إذا ما قارنها مع الفرق العالمية وأبطال العالم الأكثر خبرة والمدعومة من قبل أكبر مصانع الدراجات فالعالم، اعتبر هذا إنجاز يجعلني فخور كإماراتي يحمل على كتفه تقديم الغالي والنفيس لهذا الوطن المعطاء».

وحقق البلوشي بنجاح 9 بطولات موتوكروس في بطولة الإمارات و5 بطولات على المستوى العربي في الماضي، ويعتبر هذا نقلة نوعية له حيث يعتبر بطولة العالم للراليات أصعب البطولات تعقيدا في عالم رياضة المحركات. وأضاف البلوشي: «أنا وفريقي بدأنا بالعمل المتواصل منذ أكثر من عام وأعترف أن الطريق ليس بالسهل، حيث أصبحت التدريبات أصعب من ذي قبل والاستعدادات أصبحت أشق، وذلك حتى أتمكن من تكملة 500 كلم في كل يوم على مدار 5 أيام والتأقلم على أصعب التضاريس والظروف المحيطة بالرالي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا