• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قادرون على تحقيق أحلام الوطن

محمد عبدالرحمن: كل الأسلحة في مواجهة الجيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

العين (الاتحاد)

قال محمد عبدالرحمن لاعب وسط العين، إن المباراة مصيرية للفريقين خاصة أنها تجري في ذهاب نصف نهائي البطولة الآسيوية للأندية الأبطال، وتمثل الشوط الأول للفريقين وتستكمل نتيجتها في الشوط الثاني الذي يستضيفه ملعب الفريق المنافس في العاصمة القطرية الدوحة يوم 18 من أكتوبر المقبل، ويحدد مجموع نتيجة الشوطين صاحب بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وقال:«بكل تأكيد نحترم فريق الجيش سنواجهه بكل أسلحتنا ونحن على ثقة بأن العين ستكون له الكلمة العليا في هذه المباراة. صحيح أن الجيش حقق الفوز على العين ذهاباً وإياباً في دور المجموعات إلا أن مباراة الغد تختلف عن المباريات السابقة، وليس لها أي علاقة بما حدث في الدور التمهيدي، لأن لكل مرحلة ظروفها الخاصة. لقد طوينا تلك الصفحة، ونحن حالياً في مربع الكبار، ونتمنى أن نواصل المشوار ونبلغ النهائي القاري».

وتابع محمد عبدالرحمن الشهير بـ«عجب» حديثه مشيراً إلى أنها مباراة مهمة جداً للطرفين، وتحدد نتيجتهما أيهما أحق في الذهاب بعيداً في بطولة دوري الأندية الآسيوية الأبطال وبلوغ المباراة النهائية، مؤكداً أنهم سيكونون في قمة جاهزيتهم الفنية والبدنية قبل الدخول إلى أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد.

وأضاف:«هدفنا من المباراة واضح ولابد أن نخرج منها بنتيجة إيجابية تحقق الطموح الذي نسعى إليه وتفرح مسؤولي النادي والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وجميع اللاعبين وجماهير ومحبي «الزعيم». وكلنا على دراية بأن مواجهة المنافس لن تكون سهلة بكل المقاييس وكل الساحة الرياضية الإماراتية تنتظر نتيجتها بصبر نافد، ولكننا نملك الثقة في قدراتنا وإمكانياتنا الفنية والبدنية، ولدينا العزيمة والإصرار لبلوغ الهدف المنتظر والمرسوم منذ بداية الموسم. ونحن عاقدون العزم على تحقيق النتيجة الإيجابية على أرضنا ووسط جماهيرنا والتي ستحدد ما هو المطلوب منا في مباراة الإياب القادمة في الدوحة.. إننا قادرون على تحقيق أحلام الوطن خاصة أن المباراة تلقى كل الاهتمام من كل الساحة الرياضية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا